أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

أحمد موسى عن مباراة الأهلي: ربنا يكرمنا وأفشة يجيب القاضية القاتلة

أحمد موسى عن مباراة الأهلي: ربنا يكرمنا وأفشة يجيب القاضية القاتلة
أحمد موسى عن مباراة الأهلي: ربنا يكرمنا وأفشة يجيب القاضية القاتلة
قال الإعلامي أحمد موسى، إن فريق الأهلي لم يحسم تأهله رغم فوزه على الترجي التونسي بهدف للا شيء في مباراة الذهاب، مؤكدا أن مباراة العودة يوم السبت المقبل في القاهرة صعبة.

وأضاف "موسى" خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"،مساء الأربعاء، أن لاعبي الأهلي أجروا تدريبات اليوم استعدادا لمباراة العودة على ملعب التتش بالجزيرة، معربا عن أمنيته بفوز الشياطين الحمر وعبوره الترجي: «ربنا يكرمنا وقفشة يجيب القاضية القاتلة.. ميهمناش مين اللي يسجل المهم نكسب».

وأشار إلى أن لاعب النادي الأهلي السابق أحمد بلال، وعلاء عزت، الناقد الرياضي، يحلان ضيوفا على البرنامج للتعليق على مباراة الأهلي بعد قليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عجائب الإيجيبشن ليج، فريق يصارع الهبوط يفوز 9-2 على وصيف الدوري بملعبهالخميس 16/مايو/2024 - 11:48 م مازالت مسابقة الدوري المصري الممتاز أو ما يعرف ب الإيجيبشن ليج تقدم لمتابعيها، المزيد من العجائب والنتائج الغير المتوقعة
التالى جهاد جريشة: لا بد من محاسبة من تعاقد مع فيتور بيريراالجمعة 17/مايو/2024 - 12:00 ص أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن هدف سيراميكا كليوباترا في شباك بيراميدز سليم 100%، مبديًا استغرابه الشديد من صمت حكام الـvar وعدم استدعاء حكم الساحة محمود وفا