أخبار عاجلة

موعد مباراة بيراميدز المقبلة ضد الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز المقبلة ضد الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفدرالية
موعد مباراة بيراميدز المقبلة ضد الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة بيراميدز أمام نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت في القاهرة، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رغم الفوز على سيراميكا، المدير الرياضي لـ بيراميدز يهاجم الحكامالأربعاء 15/مايو/2024 - 09:53 م الدوري المصري ، عبر هاني سعيد المدير الرياضي لـ نادي بيراميدز سعادته بالفوز السابع تواليا الذي حققه الفريق على حساب سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، والاستمرار في صدارة البطولة، مشددا على صعوبة اللقاء ومواجهة فريق قوي في وقت بسيط للغاية وفي فترة بسيطة من الوقت. وشدد المدير الرياضي على أن الفريق
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .