أخبار عاجلة

مُحدث.. جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس أمم أوروبا (يورو )

مُحدث.. جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس أمم أوروبا (يورو )
مُحدث.. جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس أمم أوروبا (يورو 2020)

يشهد دور الستة عشر من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو "، مباريات خروج المغلوب من البطولة مباشرة.

حيث تبدأ مواعيد مباريات دور الستة عشر من اليورو يوم السبت المقبل 26 يونيو، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 29 يونيو بواقع مباراتين في اليوم.

حيث يلتقي منتخب الدنمارك أمام نظيره منتخب ويلز، يوم السبت، وفي نفس اليوم تقام مباراة إيطاليا والنمسا.

ويلتقي منتخب هولندا مع أحد المنتخبات صاحبة المركز الثالث المتأهلة، يوم الأحد، وفي نفس اليوم يلعب بلجيكا مع أحد المنتخبات من أفضل الثوالث.

ويلتقي منتخب كرواتيا مع إسبانيا يوم الاثنين المقبل، ويوم الثلاثاء يلتقي منتخب إنجلترا مع ألمانيا ثاني المجموعة السادسة (حتي الآن).

وسوف يتحدد جميع مواجهات دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة والسادسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذهاب نهائي دوري الأبطال، الأهلي يعاين ملعب رادس قبل موقعة الترجي (صور)الجمعة 17/مايو/2024 - 04:20 م حرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الأحمر علي معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية معقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقا بين الأهلي والترجي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .