أخبار عاجلة

يوفنتوس يسمح برحيل رامزي.. وليفربول يتابع اللاعب

يوفنتوس يسمح برحيل رامزي.. وليفربول يتابع اللاعب
يوفنتوس يسمح برحيل رامزي.. وليفربول يتابع اللاعب
يسعى نادي يوفنتوس للتخلص من نجمه الويلزي آرون رامزي، خلال فترة سوق الانتقالات هذا الصيف.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية، فإن يوفنتوس حريص جداً على بيع رامزي، لخفض فاتورة الأجور وإنعاش خزائن النادي.

وأضافت الشبكة أن رامزي ارتبط في الفترة الأخيرة بالعودة الى البريميرليج، وسط إهتمام آرسنال بإعادته كما أن ليفربول يتابع اللاعب عن كثب.

رامزي صاحب الـ30 عاماً انتقل الى يوفنتوس في صيف 2019 قادماً من آرسنال في صفقة مجانية، وخاض مع اليوفي 65 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 6.

ويلز تهزم تركيا
وعلى صعيد أخر ،تلقى منتخب تركيا هزيمة ثانية على التوالي في يورو بعد خسارته أمام منتخب ويلز بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

سجل آرون رامزي لاعب منتخب ويلز الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة ليضع بلاده في المقدمة قبل أن يسجل روبنز في الدقيقة الأخيرة.

ورفع منتخب ويلز رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما يتواجد منتخب تركيا في المركز الأخير بالمجموعة الأولى بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، فوز أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الـ36الخميس 16/مايو/2024 - 01:47 ص حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا هامًّا أمام مضيفه خيتافي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.
التالى آخرها أمام الأهلي، الترجي لا يخسر على ملعبه أفريقيا منذ أكثر من عامالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:29 م ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نارية ضد الترجي التونسي، في المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.