أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد التشيك في يورو

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد التشيك في يورو
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد التشيك في يورو 2020

تقام اليوم الثلاثاء مباراة إنجلترا ضد التشيك والتي تجمعهما على ملعب إستاد ويمبلي لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابطة من بطولة يورو .

ومن المُنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب التشيكي تلك المواجهة في صداةر المجموعة برصيد أربعة نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في المباراة الثانية في المقابل فإن المنتخب الانجليزي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف بالفوز على كرواتيا في الجولة الأولى والتعادل مع منتخب إسكتلندا في الجولة الثانية.

ويُمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية :-

TVP 1 HD

TVP Sport HD

ZDF HD

RTS Deux HD

TF1 HD Suisse

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المحترفين، بتروجت يسعى لحسم تذكرة العودة للممتاز من بوابة رايةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:17 ص دوري المحترفين، تعود اليوم الثلاثاء، مباريات دوري المحترفين “مجموعة الفرق المتنافسة على الصعود للدوري الممتاز” بعدد 5 مواجهات بعد فترة توقف طويلة بسبب شهر رمضان الكريم
التالى عصام مرعي: الجزيري مهاجم كبير ونيدفيد يستحق طردا في مباراة القمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:34 م تحدث عصام مرعي، نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف