أخبار عاجلة

تعرف على ضحايا محمد شريف مع الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم

تعرف على ضحايا محمد شريف مع الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم
تعرف على ضحايا محمد شريف مع الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم
عاد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد هدفه في شباك فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

أهداف محمد شريف الأربعة في بطولة أفريقيا هذا الموسم

1- أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا

2- سجل محمد شريف هدفا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

3-أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

4- سجل محمد شريف هدفا في شباك فريق الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا.

الانتصار الأفريقي الثالث للأهلي خارج أرضه

ورفع الأهلي رصيده من الانتصارات في بطولة أفريقيا هذا الموسم خارج أرضه إلى رقم 3 بعد تخطى عقبة فريق الترجى التونسي بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر في الدقيقة 67 من زمن المباراة التي أقيمت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز خارج أرضه في بطولة افريقيا الموسم الحالي على فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور دور الـ 32 بهدف نظيف ثم فاز على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس،  على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة اليوم.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الأفريقي للجمباز يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني بالمغرب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر