أخبار عاجلة

60 دقيقة لعب.. الأهلي يتعادل سلبيا مع الترجي في نصف نهائي الأبطال

60 دقيقة لعب.. الأهلي يتعادل سلبيا مع الترجي في نصف نهائي الأبطال
60 دقيقة لعب.. الأهلي يتعادل سلبيا مع الترجي في نصف نهائي الأبطال

 

لا يزال التعادل السلبي يفرض نفسه على مباراة الأهلي أمام مضيفه الترجي التونسي والمقامة على ملعب حمادي اليعقوبي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وبعد مرور ٦٠ دقيقة لا يزال التعادل السلبي هو القائم في المباراة رغم الفرص الخطيرة التي أهدرها لاعبو كلا الفريقين سواء طاهر محمد طاهر وصلاح محسن من جانب الأهلي ومحمد بن رمضان وخالد عبد الباسط من طرف الترجي التونسي.

 

وكانت المباراة قد تأجلت لمدة ساعة بسبب قيام قوات الأمن التونسية بإطلاق الغاز المسيل للدموع ضد جماهير نادي الترجي في المدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون العرب يعلن مواعيد اختبارات الناشئين 2024الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:25 م اختبارات الناشئين، حدد نادى المقاولون موعد انطلاق اختبارات الناشئين لكرة القدم موسم 2024-2025 للكشف عن مواهب جديدة .
التالى الأندية ترفض قرار اتحاد الكرة بشأن الجماهير في مباريات الترقيالخميس 16/مايو/2024 - 02:21 م أبدت جماهير ورؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة في دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز وهم منتخب السويس والترسانة غضبهم من قرار اتحاد الكرة بعدم حضور الجماهير لمباريات الدورة الرباعية .