أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

آخر تطورات أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك

آخر تطورات أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك
آخر تطورات أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك
تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم مصير فرجاني ساسي مع الزمالك بعد عودته من تونس بعد انضمامه لمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكشفت مصادر أن الزمالك يجهز ملفا كاملا بشأن أزمة فرجاني ساسي وأن النادي يتمسك باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري " سبتمبر المقبل" بينما يسعى فرجاني ساسي لإنهاء عقده خلال يونيو الجاري تمهيدا للانتقال لناد آخر وبداية فترة الإعداد رفقة هذا النادي حيث الأقرب الدوري القطري.

ويضغط فرجاني ساسي علي مسئولي الزمالك من أجل الحصول علي مستحقاته كاملة وعدم خصم الضرائب البالغة 400 ألف يورو من قيمة عقده بالموسم الثالث وأنه حال استمراره حتى سبتمبر سيطلب اللاعب التونسي الحصول على تلك الأموال.

وأشارت مصادر إلى أن هناك اتجاها لقيام فرجاني ساسي ووكيله بإنهاء الأزمة بالتراضي والتنازل عن مستحقاته المتبقية شرط الرحيل خلال هذه الأيام.

وكان الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك، أبلغ كارتيرون المدير الفني للفريق برحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأبلغ فرجاني ساسي زملاءه بالفريق عن قدومه للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد فرجاني ساسي، أنه سيحضر للقاهرة خلال الأيام المقبلة وأنه لا صحة لما يتردد عن رفضه الحضور للقاهرة.

ومن المتوقع أن يكون حضور اللاعب للقاهرة من أجل توديع زملائه وجمع متعلقاته.

وعلي صعيد آخر تحدث أحمد مجاهد عن موقف فرجاني ساسي لاعب الزمالك قائلا: "لا يوجد حالة في الوقت الحالي في لوائح اتحاد الكرة لطلب ناد من خارج مصر البطاقة الدولية لفرجاني ساسي، وإذا حدث ذلك سنتواصل مع الاتحاد الدولي لمعرفة القرار الصحيح في هذه الحالة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المدير الإدارى للزمالك: سنتظلم على عقوبات القمة ولم يحدث إخفاء للكرات
التالى إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح للشباب (صور)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:56 م توج إسلام أسامة بطل سلاح سيف المبارزة بالمركز الثاني والميدالية الفضية، في منافسات بطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين المقامة حاليًا في الرياض بالسعودية خلال الفترة من 10 حتى 20 أبريل الحالي.