أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

ليفركوزن يحسم أولى صفقاته الصيفية

ليفركوزن يحسم أولى صفقاته الصيفية
ليفركوزن يحسم أولى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن لاعب نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم، روبرت اندريش، في سبيله للانتقال إلى صفوف نادي باير ليفركوزن.

وكتبت مجلة "كيكر" الألمانية أنه في حال اتفق الناديان على رسوم الانتقال، من الممكن أن ينتقل لاعب خط الوسط إلى صفوف بايرليفركوزن في صيف العام الحالي، وفي حال عدم الاتفاق، سينتقل اندريش/26 عاما/ إلى ليفركوزن صيف العام المقبل مع انتهاء عقده مع نادي العاصمة الألمانية، وفي هذه الحالة لن يضطر ليفركوزن إلى دفع رسوم انتقال.

ورفض نادي ليفركوزن التعليق على ما أوردته المجلة.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أنه يُعْتَقَد أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 4 مليون يورو.

كان اندريش، المولود في مدينة بوتسدام، من أصحاب الأداء القوي في يونيون الموسم المنصرم، واسهم بدور كبير في وصول الفريق إلى المركز السابع الذي يؤهله للمشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي التي تم إنشاؤها حديثا وستنطلق في موسم /2022.

وسجل اندريش خمسة أهداف في 29 مباراة في الدوري وساعد في إحراز هدفين آخرين.

كان اندريش انتقل من نادي الدرجة الثانية هايدنهايم إلى نادي العاصمة الألمانية في 2019، وقد تطور أداؤه على نحو قوي منذ ذلك التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب الكومي: سيتم تسليم فيتوريا مستحقاته كاملة.. والقرار ضد الشيبي خلال أيامالإثنين 29/أبريل/2024 - 04:16 ص أكد ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك نص صريح في التعاقد مع فيتوريا في حالة إنهاء التعاقد يتم صرف الشرط الجزائي للمساعدين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر