أخبار عاجلة

فونسيكا يقترب من تولي تدريب توتنهام لـ3 مواسم

فونسيكا يقترب من تولي تدريب توتنهام لـ3 مواسم
فونسيكا يقترب من تولي تدريب توتنهام لـ3 مواسم
اقترب البرتغالي باولو فونسيكا من تولي تدريب توتنهام الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

فونسيكا يقود توتنهام لمدة 3 سنوات

وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو إن المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، البالغ من العمر 48 عاما، سيتولى تدريب توتنهام بعقد يمتد لـ3 سنوات.

وأضاف أن فونسيكا كان يحلم بالتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الآن على بعد خطوة واحدة من أن يتحول حلمه إلى حقيقة لتولي تدريب توتنهام، بعدما وصلت المفاوضات مع توتنهام إلى التفاصيل النهائية، بحيث سيتم الإعلان الرسمي في منتصف الأسبوع المقبل.

وسبق لفونسيكا أن تولى تدريب روما قبل أن يرحل بنهاية موسم /، علما أن مواطنه جوزيه مورينيو سيخلفه في تدريب الذئاب، في حين سيتولى فونسيكا تدريب توتنهام الذي أقال مورينيو في أبريل الماضي.

ويبدو أن توتنهام اتجه للتعاقد مع فونسيكا بعد فشله في التعاقد مع مدربه السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان والإيطالي أنطونيو كونتي الذي رحل عن إنتر ميلان.

رغبة هاري كين في مغادرة توتنهام

فيما ترددت أنباء قوية عن رغبة هاري كين في مغادرة توتنهام هذا الصيف، وذلك من أجل تعزيز مسيرته بحصد الألقاب الجماعية، حيث كشفت صحيفة "إكسبريس"، إن دانييل ليفي رئيس توتنهام لن يفرط في خدمات هاري كين، بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن ليفي يسعى لبقاء كين في توتنهام لموسم آخر على الأقل، إلا أن اللاعب نفسه يُصمم على الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن عقد كين مع توتنهام يمتد لـ 3 مواسم أخرى، وبالتالي فإن انتقاله إلى أي فريق آخر يحتاج إلى رقم مالي ضخم.

وأشارت إلى أن ليفي سيبدأ في النظر إلى العروض التي تبلغ قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني أو أكثر.

ونوهت بأن مانشستر سيتي يرغب بشدة في ضم هاري كين، لكنه سيواجه منافسة شرسة من غريمه مانشستر يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الترجي في مؤتمر صحفي غداالخميس 16/مايو/2024 - 12:02 م يستعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الفريق لحضور مؤتمر صحفي غدا للحديث
التالى تظهر في لقاء الأهلي والترجي، الكاف يكشف عن الكرة الجديدة لمباريات أفريقياالخميس 16/مايو/2024 - 12:17 م أعلن كاف ، عن الكرة الرسمية لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، وإياب نهائي كأس الكونفدرالية.