أخبار عاجلة

اخبار الأهلي| مختار مختار: الترجى مختلف عن نهضة بركان

اخبار الأهلي| مختار مختار: الترجى مختلف عن نهضة بركان
اخبار الأهلي| مختار مختار: الترجى مختلف عن نهضة بركان

قال مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق إنه كان يتمنى خوض المارد الأحمر أمام انبى فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التى كأن مقررا إقامتها مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي وتم تأجيلها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى أجل غير مسمى.

وتحدث مختار مختار في تصريحات خاصة لفيتو حول رؤيته الفنية لمباراة الفريق الأحمر أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

تصريحات مختار مختار

وأعرب مختار مختار عن قلقه على المارد الأحمر في مباراة الترجى بسبب طول فترة التوقف بين اخر مباراه خاضها الأهلى أمام فريق نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت يوم 28 مايو الماضي ومباراة الترجى التى سوف تقام يوم 19 يونيو القادم قائلا" فترة التوقف طويله كنت اتمنى خوض الأهلى أقامه مباراة انبى حتى يكون اللاعبين في حاله فنيه عاليه أمام الترجى الذي يعد فريق بطل حاله حال الأهلى ومواجته على أرضه سوف تكون صعبه للغايه.

عدم تكرار سيناريو مباراة نهضه بركان

وواصل مختار مختار تصريحاته متمنيا عدم تكرار سيناريو الشوط الأول من مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الإفريقي الذى شهد تفوقا للفريق المغربي وذلك نظرا لاختلاف الفوارق الفنية بين الترجى التونسي ونهضة بركان المغربي.

وحذر مختار لاعبى الأهلى من الكرات العرضية التى تعد أهم أسلحة الفريق التونسي في استغلالها إلى أهداف حيث طالب لاعبى المارد الأحمر بالتركيز الشديد وفرض رقابه صارمة على لاعبى الترجى التونسي خلال الكرات العرضية سواء عن طريق ضربات ثابتة أو كرات متحركة.

تحقيق الأهلى نتيجة إيجابية أمام الترجي

واختتم مختار تصريحاته منتميا تحقيق النادى الأهلى نتيجة  إيجابية أمام الترجى في لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي أو الفوز بأى نتيجة لتساعده في لقاء الإياب ومن ثمّ الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الإفريقي الذي يثق في قدرات وخبرات لاعبى المارد الأحمر في تحقيقه للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر يونايتد يعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على نيوكاسل 3-2الخميس 16/مايو/2024 - 12:10 ص فاز فريق مانشستر يونايتد، على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الدوري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .