أخبار عاجلة

نصر إبراهيم يقدم عدة نصائح للمتقدمين لاختبارات الناشئين | فيديو

نصر إبراهيم يقدم عدة نصائح للمتقدمين لاختبارات الناشئين | فيديو
نصر إبراهيم يقدم عدة نصائح للمتقدمين لاختبارات الناشئين | فيديو

أكد نصر إبراهيم، المشرف علي لجنة اختبارات الناشئين لنادي الزمالك بالمحافظات، أن القلعة البيضاء حريصة علي الوصول للمواهب في جميع المحافظات.



اختبارات الناشئين بالمحافظات وشدد نصر إبراهيم نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ" فيتو"أن اللاعبين المختارين في اختبارات الناشئين يتم خضوعهم للاختبارات والتصفيات مع فرق النادي لضم المواهب المميزة لفرق النادي.

وعن اختبارات الناشئين بالمحافظات ، أكد نصر إبراهيم تعليقا علي وصول اختبارات الناشئين بمركز شباب ميت غمر ، بأن محافظة الدقهلية ولادة للعديد من النجوم وخاصة مركز ميت غمر .

نصر إبراهيم يوجه نصيحة للمتقدمين لاختبارات الناشئين 

ووجه نصر إبراهيم عدة نصائح للمتقدمين للناشئين في حال الإخفاق في عدم الاختيار بألا يقف طموحه علي لعبة معينة أو ناد وإمكانية أن يجد نفسه في لعبة أخري أو ناد آخر حسب إمكانياته مشددا علي أهمية ممارسة الرياضة للأعمار الصغيرة.

اختبارات الناشئين

وشهدت اختبارات قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء، بمركز شباب ميت غمر إقبالا كبيرا في جميع الأعمار السنية .

وأكد طارق يحيي مدير قطاعات الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات لموقع نادي الزمالك أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح أن الاختبارات ستجرى بملاعب مركز شباب ميت غمر، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في الدقهلية تضم كلا من" هشام يكن و نصر إبراهيم مشرفا لجنة الاختبارات، عامر صبري، منتصر الجدي، محمد جمال، حسام أسامة، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، مجدي قاصد عضوا إداريا.

واختتم حديثه قائلا: "ستقام الاختبارات في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي".

وكان قطار اختبارات الناشئين لنادي الزمالك، لاختيار مواهب جديدة أقيم بالأمس في محافظة المنوفية ، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات بمحافظة المنوفية على ملاعب مراكز شباب أشمون، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.

وضمت اللجنة الفنية كلا من "عامر صبري، حسام أسامة، أحمد رزق، منتصر الجدي كمدربين، ومحمد عبدالجواد مدربا للحراس، ومجدي قاصد إداريا".

وشهدت الاختبارات إقبالا كبيرا من المواهب الشابة، من اجل الانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .