أخبار عاجلة

أخبار الأهلي | جلسة الخطيب مع لجنة التخطيط تحسم مصير أجايى

أخبار الأهلي | جلسة الخطيب مع لجنة التخطيط تحسم مصير أجايى
أخبار الأهلي | جلسة الخطيب مع لجنة التخطيط تحسم مصير أجايى
كشف الاعلامى كريم رمزى عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى سوف يعقد اجتماع مع لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار جناح الفريق الأحمر النيجيرى جونيور اجايى مع المارد الأحمر أو الرحيل بنهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات كريم رمزى

وقال كريم رمزى أن هناك جلسه سوف تعقد خلال الأيام القليلة بين الخطيب واعضاء لجنه التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح لاتخاذ القرار النهائي بشأن تجديد عقد جونيور اجايى جناح الفريق مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم أو رحيله عن النادي الاهلي بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي والتعاقد مع مهاجم اجنبى اخر.

وواصل كريم رمزى تصريحاته قائلاً" أن جونيور اجايى لديه رغبه في الاستمرار داخل النادى الأهلى خاصه بعدما قضى خمس سنوات داخل قلعه الجزيرة منذ قدومه من فريق الصفاقسي التونسي فى عام 2016 حقق من خلالها العديد من البطولات مع القلعه الحمراء أبرزها بطوله دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي.

الأهلى يفكر في إلغاء فكرة ضم صانع ألعاب

من ناحية أخرى يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر في إلغاء فكرة التعاقد مع صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والاكتفاء بعوده اللاعب الشاب أحمد عبد القادر حمدى المقرر عودته إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى سموحة السكندرى عقب انتهاء منافسات الموسم الحالي.

عودة أحمد عبد القادر حمدى

وجاء تفكير الجهاز الفني للفريق الأحمر بقياده موسيمانى فى إلغاء فكرة التعاقد مع صانع ألعاب نظرا لرغبه الجهاز الفني في منح فرصة المشاركه للاعب الشاب أحمد عبد القادر حمدى خاصه بعد تألقه مع فريق سموحة السكندرى واشاده موسيمانى بقدرات اللاعب الشاب الذى يرى أنه سوف يكون بديل جيد لمحمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأساسى.

رحيل ناصر ماهر

الجدير بالذكر أن ناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر اقترب من الرحيل عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقياده موسيمانى وذلك منذ عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى سموحة السكندرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر (صور)الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:00 ص قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين الكابتن إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي لما يمتلكه من سجل حافل وخبرة كبيرة على مدار السنوات السابقة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر