أخبار عاجلة
ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر البودر بالمرج -
قرار جديد ضد دجال قتل مريضة نفسيا بزعم طرد الجن -
انتظروا سكة حديد "حاجة تانية" -

طبيب الأهلي يعلن موعد مشاركة محمد محمود مع الأهلي

طبيب الأهلي يعلن موعد مشاركة محمد محمود مع الأهلي
طبيب الأهلي يعلن موعد مشاركة محمد محمود مع الأهلي
أعلن الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى أن لاعب الفريق الأحمر محمد محمود سوف يكون جاهزا من الناحية الطبية  للمشاركة في المباريات بنسبة 100% مع المارد الأحمر في الأسبوع الثانى من شهر يونيو الجاري.

موعد مشاركة محمد محمود
وقال شوقي في تصريحات خاصة أن محمد محمود سوف يكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر بنسبة 100% بداية من الأسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري وذلك من الناحية الطبية وأن مسألة إشراكه فى المباريات تعود إلى الرؤية الفنية للجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

تعافيه من فيروس كورونا
وأعلن محمد محمود لاعب النادي الاهلي سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد بعدما تعرض للعدوى مؤخرًا.

وكتب محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله سلبي كورونا".

وفد تعرض محمد محمود للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأسابيع القليلة الماضية أثناء سفر بعثة الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

كما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي الذي توج الأهلي بلقبه بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

الأهلى يستعد لمواجهة الترجى التونسي

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد تأجيل لقاء إنبي في كأس مصر.

 موعد مباراتى الأهلي والترجي التونسي

من ناحية أخرى أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تغيير موعد مباراتى الأهلي والترجي التونسي فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي -

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف اخطر النادى الأهلى بتغير موعد مباراتى الاهلي والترجي التونسي لتقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو القادم بدلا من 18 يونيو من على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي يوم 26 يونيو بدلاً من يوم 25 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الترسانة يستعد للنجوم والعقبي يشكر اللاعبين ومجلس الإدارة
التالى منتخب الكاراتيه يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا استعدادا للأولمبياد