أخبار عاجلة

شيكابالا يهنئ أحمد حجازي بعيد ميلاده

شيكابالا يهنئ أحمد حجازي بعيد ميلاده
شيكابالا يهنئ أحمد حجازي بعيد ميلاده
حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك على تهنأت احمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي بعيد ميلاده. 

ونشر شيكابالا عبر استوري بحسابه بإنستجرام صورة ل حجازي وعلق عليها قائلا " عيد ميلاد سعيد يا اخي". 

يذكر أن اتحاد جدة تعادل مع فريق النصر  السعودي ( 1 – 1)، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب الملك عبدالعزيز، ضمن منافسات الدوري السعودي.

ولعب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، مع اتحاد جدة، المواجهة كاملة أمام النصر.

وافتتح خالد الغنام التسجيل لصالح النصر في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وفي الوقت الضائع من الشوط الثاني، وتحديدا عند الدقيقة 93، استطاع رومارينيو نجم اتحاد جدة تسجيل هدف التعادل للنمور وعقب هذا الهدف أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، لتنتهي المواجهة بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل رفع اتحاد جدة رصيده إلى النقطة 25 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 21 في المركز السابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزيالأربعاء 15/مايو/2024 - 09:21 م أعلن إيرك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وإيدي هاو مدرب نيوكاسل، تشكيل فريقهما للمباراة التي تجمعهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .