أحداث مؤسفة في قمة الشباب مواليد 2003

أحداث مؤسفة في قمة الشباب مواليد 2003
أحداث مؤسفة في قمة الشباب مواليد 2003
شهدت قمة دوري الشباب مواليد 2003 بين الأهلي والزمالك أحداثًا مؤسفة في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك وصلت الى حد الاعتداء على صحفي ومصور إدارة الإعلام بالنادي الأهلي المتواجدين لتغطية المباراة.

وانطلقت الأحداث بمجرد صافرة نهاية المباراة بعد أن وجه عدد من الحضور وابلا من السباب والعبارات المسيئة لفريق الأهلي وجهازه الفني ورموزه والقاء الحجارة وزجاجات المياه .

وعلى الرغم من ذلك التزم الجهاز الفني للأهلي واللاعبين بضبط النفس والاحتفال بالفوز واثناء قيام مصور الأهلي برصد لحظات الاحتفال توجه اليه أحد الإداريين بفريق الزمالك واعتدى عليه محاولا الاستيلاء على الكاميرا، موجها السباب لصحفي الأهلي الذي تدخل للدفاع عن زميله.

تدخلت قوات الأمن المتواجدة لتأمين المباراة لنزع فتيل الأزمة المشتعلة وتقوم بتأمين حافلة فريق الأهلي ومغادرة ملعب المباراة بعد السيطرة على الموقف.

وكانت قمة الأهلي والزمالك المصغرة في اطار منافسات بطولة الجمهورية والتي اقيمت مساء اليوم على وشك الالغاء نظرا لحضور أعداد كبيرة من جمهور الزمالك لتقام في الأخير وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

نتيجة قمة الناشئين 
قاد إبراهيم عبدالحكيم فريق الأهلي 2003 للفوز على الزمالك في مباراة قمة الناشئين ضمن مواجهات الجولة الـ 15 للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين.

هدف الأهلي في مرمى الزمالك
وأحرز إبراهيم عبدالحكيم هدف الأهلي والفوز في أحداث الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب القلعة البيضاء معقل الزمالك.

خالد بيبو 
وحضر خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، مباراة قمة الناشئين بين الزمالك والأهلي في ملعب القلعة البيضاء في ذكري الفوز الكبير للأحمر علي الزمالك بنتيجة 6-1 وإحراز بيبو سوبر هاتريك.

شيكابالا يحضر المباراة
وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مؤازرة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ أمام الأهلي.

نائب رئيس نادي الزمالك
كما حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية، على حضور مباراة فريق ٢٠٠٣ أمام الأهلى والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بدوري الجمهورية للناشئين.

كما حرص بدر حامد رئيس قطاع الناشئين، وطارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين وغانم سلطان رئيس اللجنة الفنية لقطاع الناشئين، وشكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين، على حضور اللقاء لمؤازرة اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .