أخبار عاجلة

مدرب الطلائع: حصلنا على نقطة غالية.. وكنا قريبين من الفوز أمام الاتحاد

مدرب الطلائع: حصلنا على نقطة غالية.. وكنا قريبين من الفوز أمام الاتحاد
مدرب الطلائع: حصلنا على نقطة غالية.. وكنا قريبين من الفوز أمام الاتحاد

قال عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أن فريقه أدى مباراة جيدة وحصل على نقطة غالية أمام فريق كبير له شعبية طاغيه وهو الاتحاد السكندرى. 

وأضاف بسيونى فى تصريحات عقب نهاية المباراة أنه نجح فى امتصاص حماس لاعبى الاتحاد السكندري واستغلال المساحات التى ظهرت بعد اندفاع لاعبى الفريق الأخضر ونجحنا فى إنهاء الشوط الأول بالتقدم . 

وأوضح بسيونى أن فريقه كان يمكنه حسم المباراة فى الدقيقة 92 من تسديدة محمد شحاته التى اصطدمت بالقائم. 

وأردف المدير الفنى للطلائع أن نادية أضاع العديد من النقاط السهلة فى الدور الأول ولولا ذلك لتغير موقع الجيش فى جدول المسابقة . 

وتعادل الجيش مع الاتحاد السكندرى مساء اليوم بهدف لكل فريق على ستاد الإسكندرية ليصبح رصيده  27 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا 0/1الخميس 16/مايو/2024 - 12:08 ص يوفنتوس ضد أتالانتا في المباراة التي تجري على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في نهائي كأس إيطاليا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .