أخبار عاجلة

بفضل ثنائية صلاح وطاهر.. صنداونز يفشل في إنهاء عقدتين أمام الأهلي

بفضل ثنائية صلاح وطاهر.. صنداونز يفشل في إنهاء عقدتين أمام الأهلي
بفضل ثنائية صلاح وطاهر.. صنداونز يفشل في إنهاء عقدتين أمام الأهلي
وضع النادي الأهلي قدما في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على ماميلودي صنداونز بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

سجل طاهر محمد طاهر هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23، بينما أضاف صلاح محسن الهدف الثاني بالدقيقة 74 من زمن اللقاء.

وفشل فريق صنداونز في التخلص من عقدتين أمام الأهلي، حيث لم يستطيع الفريق الجنوب إفريقي في تحقيق أي فوز على الأهلي ولم يسجل أي أهداف في المباريات التي جرت بين الفريقين على الأراضي المصرية.

واستضاف الأهلي نظيره صن داونز خلال 5  مباريات سابقة، جميعهم في دوري أبطال أفريقيا بنسخ 2001، 2007، 2018-2019 و2019-، 2020 - ، وخسرهم جميعا ولم يتعادل أو يفوز في أي مباراة.

كما فشل فريق ماميلودي صنداونز في تسجيل  أي هدف في المباريات الخمسة التي جمعتهما بمصر، فحقق الأهلي 5 انتصارات دون استقبال أي أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرا الرياضة والتخطيط يبحثان تقييم عروض إدارة وتشغيل مدينة مصر الأولمبيةالخميس 16/مايو/2024 - 03:33 م اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة والعروض المقدمة بإدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.
التالى الجلسات الفردية سلاح كولر قبل نهائي إفريقياالخميس 16/مايو/2024 - 03:57 م قال مصدر داخل الأهلي أن كولر عقد جلسات فردية مع اغلب عناصر الفربق التي تشارك بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الماضية وذلك في