أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل 4 / 3 في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل 4 / 3 في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل 4 / 3 في الدوري الإنجليزي
فاز فريق مانشستر سيتي علي نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4/3 في لقاء مثير جمعهما على استاد سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة

وحول السيتي تأخره بهدف لفوز مثير خلال المباراة.

وسجل رباعية السيتي جواو كانسيلو في الدقيقة 39 وفيران توريس هاتريك في الدقائق  42 و63 و66 ، بينما سجل ثلاثية نيوكاسل إميل كرافث في الدقيقة 25 وجولينتون في الدقيقة 45 وجوزيف ويلوك  في الدقيقة 62.

ترتيب مانشستر ونيوكاسل


وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 83 نقطة وسبق وأن ضمن التتويج باللقب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 39 نقطة في المركز الـ16.

ممر شرفي

وأقام لاعبو نيوكاسل يونايتد، ممرًا شرفيًا قبل مواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصطف لاعبو نيوكاسل يونايتد بممر شرفي، قبل بداية المباراة لتكريم مانشستر سيتي، الذي توج مؤخرًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبعد أن وقف مانشستر سيتي في ممر شرفي الموسم الماضي لليفربول في ملعب الاتحاد بعد تتويج الريدز باللقب، حظي نجوم السيتي بذلك التكريم هذا الموسم.

وتوج مانشستر سيتي رسميًا باللقب، يوم الثلاثاء الماضي، مستفيدًا من سقوطه ملاحقه مانشستر يونايتد على ملعبه أمام ليستر سيتي، بنتيجة (2-1).

وأصبح نيوكاسل أول فريق يقدم الممر الشرفي للسيتي، وبإمكان لاعبو بيب جوارديولا أن يحظوا بذلك التكريم أمام برايتون وإيفرتون في آخر جولتين من الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل، على ملعب سانت جيمس بارك، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة وضمن التتويج باللقب رسميًا، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الـ16 برصيد 39 نقطة.

وانتهى لقاء الدور الأول بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد، سجلهما كل من إلكاي جوندوجان وفيران توريس.

وفيما يلي تشكيل السيتي:

"كارسون- والكر- جارسيا- أكي- كانسيلو- رودريجو- جوندوجان- بيرناردو- توريس- سترلينج- جيسوس".

تشكيل نيوكاسل

بينما أتى تشكيل نيوكاسل كالأتي:

"دوبرافكا- ميرفي- كرافث- فيرنانديز- دوميت- ريتشي- شيلفي- ويلوك- ألميرون- سانت ماكسيمين- جولينتون". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024