أخبار عاجلة
هايسنس تكشف عن تلفاز CanvasTV -

الزمالك ضد انبي.. حكم المباراة "وش السعد" على الأبيض (أرقام)

الزمالك ضد انبي.. حكم المباراة "وش السعد" على الأبيض (أرقام)
الزمالك ضد انبي.. حكم المباراة "وش السعد" على الأبيض (أرقام)

يتجدد اللقاء مساء اليوم الجمعة، بين فريقي الزمالك ونظيره إنبي في مواجهة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي .

الزمالك يدخل المباراة متربعًا على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، متفوقا بـ4 نقاط على فريق الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق انبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم طارق مجدي لإدارة مباراة الزمالك وإنبي، فيما يعاونه أحمد توفيق، ومحمود عبد السميع، وعلي الكيكي حكما رابعا، ومحمد سلامة حكما للفيديو، ومحمد يوسف كحكم فيديو مساعد.

ماذا قدم الزمالك وانبي مع صافرة طارق مجدي؟

أدار الحكم طارق مجدي 7 مباريات سابقة لفريق الزمالك، فاز الفارس الأبيض في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة، أشهر البطاقة الصفراء 14 مرة للاعبي الأبيض، واحتسب للفريق 4 ركلات جزاء.

بينما أشهر البطاقة الصفراء 14 مرة لمنافسي الزمالك، وبطاقة حمراء وحيدة، واحتسب ضده ركلة جزاء وحيدة.

أما بالنسبة لنادي إنبي أدار له طارق مجدي 12 مباراة سابقة، حقق الفريق البترولي 4 انتصارات، وخسر مباراتين، وحسم التعادل 6 مباريات، أشهر البطاقة الصفراء للاعبي الفريق 31 مرة، واحتسب له ركلتي جزاء.

وأشهر "مجدي"  البطاقة الصفراء لمنافسي إنبي 21 مرة، وبطاقتين حمراء، واحتسب ضده 4 ركلات جزاء.

الحكم طارق مجدي أدار مباراة وحيدة بين الزمالك وانبي، فاز فيها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 في الجولة  22 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2018 – 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الزمالك يرافق بعثة الفريق في رحلة المغرب لمواجهة نهضة بركانالسبت 04/مايو/2024 - 02:21 م ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة سموحة، المقرر لها غدا الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .