القمه 122.. الشحات يبحث عن ثاني أهدافه في شباك الزمالك غدًا

القمه 122.. الشحات يبحث عن ثاني أهدافه في شباك الزمالك غدًا
القمه 122.. الشحات يبحث عن ثاني أهدافه في شباك الزمالك غدًا
يتطلع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز الهدف الأول في شباك الزمالك ببطوله الدوري خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء غدا الاثنين في قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

هدف وحيد للشحات في الزمالك
وأحرز لاعب مصر المقاصة السابق هدف واحد فى شباك الزمالك كان في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي عام 2019 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 2/3.

ويتطلع الشحات إلى أحرز ثانى أهدافه في مباريات القمه والأول فى بطولة الدوري الممتاز خلال قمه الغد التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.

5 أهداف للشحات مع الأهلى هذا الموسم
ونجح حسين الشحات فى أحرز 4 أهداف مع الأهلى هذا الموسم بواقع 4 أهداف فى بطولة الدوري الممتاز وهدف في بطولة كأس العالم للأندية في شباك فريق الدحيل القطرى فى مباراة الدور ربع النهائي للمونديال الذي منح الفريق الأحمر التأهل إلى نصف نهائي ومن ثمّ حصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في المونديال بعد  الحصول عليها عام 2006 باليابان.

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك في جميع البطولات

الدوري الممتاز

والتقي الفريقان في 121 مباراة ببطولة الدوري الممتاز وفاز الأهلي في 46 مقابل 27 لصالح الزمالك وانتهت 48 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وسجل لاعبو الأهلي نحو 151 هدفًا خلال الـ121 مباراة، فيما سجل لاعبو الزمالك نحو 104 هدفًا.

كأس مصر

وتقابل الفريقان في 31 مباراة ببطولة كأس مصر و فاز الأهلي في 16 مقابل 10 لصالح الزمالك، وانتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

وسجل لاعبو الأهلي نحو 57 هدفًا  خلال الـ31 مباراة بينما سجل لاعبى الزمالك نحو 45 هدفًا.

دوري أبطال إفريقيا

والتقي الفريقان في 9 مباريات ببطولة دوري ابطال افريقيا وفاز الأهلي في 6 مباريات وحسم التعادل نتيجه 3 مباريات ولم  ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على القلعة الحمراء في أي مباراة ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وسجل لاعبو الأهلي 15 هدفا خلال الـ8 مباريات ببطولة دوري ابطال افريقيا فيما سجل لاعبو الزمالك 8 أهداف.

السوبر المحلى

كما التقى الفريقان في 7 نهائيات لبطوله السوبر المحلى و فاز الأهلي في 5 مباريات مقابل انتصارين لصالح الزمالك.

وسجل لاعبو الأهلى 8 أهداف خلال الـ 7 مباريات ببطوله السوبر المحلى فيما سجل لاعبو الزمالك 4 أهداف.

كأس السوبر الإفريقي

والتقى الفريقان مرة واحدة فقط في كأس السوبر الأفريقي عام 1994 وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أيمن منصور. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .