أخبار عاجلة

أفشة يتمنى تسجيل أول أهدافه المحلية في شباك الزمالك.. والثالث له هذا الموسم

أفشة يتمنى تسجيل أول أهدافه المحلية في شباك الزمالك.. والثالث له هذا الموسم
أفشة يتمنى تسجيل أول أهدافه المحلية في شباك الزمالك.. والثالث له هذا الموسم
يتمنى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إحراز أول أهدافه المحلية في شباك الزمالك خلال القمة التي سوف تجمع الفريقين، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب القاهرة الدولي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الهدف الأول في شباك الزمالك ببطولة الدوري

ويتطلع صاحب الـ 25 عاما إلى إحراز أول أهدافه المحلية في شباك الزمالك بعد هدفه في نهائي دوري ابطال افريقيا، والذي قاد الفريق الأحمر للتتويج باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز بنتيجة 1/2.

الهدف الثالث لأفشة هذا الموسم

ويسعى لاعب بيراميدز السابق إلى إحراز ثالث أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما أحرز هدفين كأن الأول في شباك فريق المقاولون العرب والثاني في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/2.

هدفين لأفشة في بطولة أفريقيا مع الأهلي هذا الموسم

ونجح محمد مجدى أفشة في إحراز هدفين مع المارد الأحمر في بطوله دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي كان الأول في شباك المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد والهدف الثاني لافشه كأن في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

مؤمن زكريا هداف مباريات القمة من لاعبى الجيل الحالى

ويتصدر مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر ترتيب هدافي مباريات القمه بين لاعب الجيل الحالى برصيد 5 أهداف بواقع 4 أهداف فى بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في مباراة نهائي كاس السوبر المحلى عام 2015 فى المباراة التى أقيمت بدوله الامارات العربيه المتحده وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

أجايي والحاوي في المركز الثاني

ويحتل ثنائى الفريق الأحمر جونيور اجايى ووليد سليمان المركز الثاني برصيد 4 اهداف لكل لاعب حيث أحرز المهاجم النيجيري هدفين في بطوله الدوري وهدفين في نهائي كاس السوبر المحلى عام 2019 الذى فاز به المارد الأحمر بنتيجه 2/3 بينما أحرز الحاوى ثلاث اهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدف واحد فى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2013 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/4.

 إصابة مؤمن زكريا

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعانى من اصابه على مستوى المخ أبعدته عن الملاعب منذ نهايه عام 2018 وعلى هذا الأساس قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صرف عقد اللاعب الدولي بالكامل وذلك كنوع من الدعم للاعب صاحب ال 33 عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجونة يتحدى سموحة فى مباراة الجريحين بافتتاح الجولة 18 بدورى nile
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر