أخبار عاجلة

بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي
بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

اختير النجم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد اليوم الثلاثاء كعضو احتياطي في الفريق الذي يشرف عن تنظيم انتخابات محلية في العاصمة الإسبانية.

وبعد اختياره ضمن فريق مراقبة الانتخابات وصل مارسيلو مبكرا في صباح يوم الثلاثاء للعمل كمراقب في مركز للتصويت في إحدى ضواحي مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" إنه أعفي من العمل بعد وقت قصير بعد وصول المسؤول الأساسي عن المهمة ومن ثم أصبح بمقدوره السفر مع فريقه إلى لندن لخوض لقاء العودة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي الأربعاء.

وحصل مارسيلو المولود في البرازيل على الجنسية الإسبانية في 2011.

وطلب ريال إعفاء مارسيلو من هذه المهمة التي تم اختياره لها بطريقة عشوائية حسب النظام الانتخابي المعمول به لكن الطلب رفض.

سافر ريال مدريد إلى لندن يوم الثلاثاء بعد التعادل 1-1 في مدريد ذهابا. وكشفت تقارير صحافية إسبانية، أن فيدي فالفيردي رافق بعثة الفريق بعدما جاءت نتيجة فحوصات فيروس كورونا سلبية، مما يعني أنه سيكون ضمن خيارات المدرب زيدان في مواجهة تشيلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .