أخبار عاجلة

النصر يشكو لاعبه السابق بسبب تصريحات مسيئة

النصر يشكو لاعبه السابق بسبب تصريحات مسيئة
النصر يشكو لاعبه السابق بسبب تصريحات مسيئة

كشفت مصادر لـ«عكاظ» أن إدارة نادي النصر رفعت شكوى رسمية هذا المساء إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي ضد أحد اللاعبين الذين سبق أن مثلوا الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وذلك إزاء تصريحات أدلى بها اللاعب فضائياً قبل يومين قال فيها إن انضمامه لنادي النصر قبل نحو ١٠ مواسم كان بطريقة غير نظامية، وإن خروجه من النادي أيضاً جاء بطريقة غير احترافية.

وضمّنت إدارة النصر شكواها جميع ما صرح به اللاعب وإشارته لأسماء عاملين سابقين قال إنهم ساعدوا في عملية انتقاله إلى النصر التي وصفها بغير النظامية.

ووجهت إدارة النصر شكواها إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبرة هذه التصريحات التي أدلى بها اللاعب إساءة بحق ناديها ومنسوبيه السابقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخماسي الحديث، فضية جديدة لمنتخب مصر في كأس العالم بتركياالأحد 21/أبريل/2024 - 02:41 م حصد المنتخب الوطني للخماسي الحديث، ميدالية جديدة خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في تركيا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات واللاعبين.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر