أخبار عاجلة

الأهلي يخطط لضم نجمي الرجاء المغربي

الأهلي يخطط لضم نجمي الرجاء المغربي
الأهلي يخطط لضم نجمي الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع ثنائي نادي الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب تقارير صحفية مغربية عبر موقع "ليو 360 سبورت" المغربي، فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع سيفيان رحيمي جناح أيسر فريق الرجاء المغربي، خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع الموقع، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يرغب أيضًا في ضم اللاعب بن مالاونجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى موسيماني لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بالعديد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تكوين فريق قوي للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر سيتي بطلا لـ الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك وست هام (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 07:54 م توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على نظيره وست هام بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .