أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

تعرف على هدافي الأهلي وغزل المحلة قبل مواجهة اليوم

تعرف على هدافي الأهلي وغزل المحلة قبل مواجهة اليوم
تعرف على هدافي الأهلي وغزل المحلة قبل مواجهة اليوم
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق غزل المحلة على استاد المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

هداف الأهلى هذا الموسم
ويحتل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطوله الدوري الممتاز برصيد 9 اهداف من خلال 13 مباراة خاضها مع المارد الأحمر هذا الموسم.

هداف غزل المحلة هذا الموسم

ويتصدر ترتيب هدافي فريق غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز أحمد الشيخ برصيد 5  أهداف من خلال 16 مباراة خاضها مع زعيم الفلاحين خلال منافسات الموسم الحالي لبطوله الدورى الممتاز لكرة القدم.

محمد شريف هداف الدوري الممتاز
الجدير بالذكر أن محمد شريف يتقاسم صدارة هدافي الدوري الممتاز مع احمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحه وأشرف بن شرقى لاعب الزمالك وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

محمد شريف هداف الأهلى فى بطولة إفريقيا
يذكر أن محمد شريف يحتل صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطوله دوري ابطال افريقيا برصيد 3 اهداف بواقع هدف في شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات وهدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى حيث أحرز هدف في لقاء الجوله الثالثه وهدف فى لقاء الجولة الرابعة.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة
وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

عوده التدريبات الجماعية أمس
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الزمالك يرافق بعثة الفريق في رحلة المغرب لمواجهة نهضة بركانالسبت 04/مايو/2024 - 02:21 م ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة سموحة، المقرر لها غدا الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .