أخبار عاجلة
كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور -
حريق داخل دار أيتام بمدينة طنطا | صور -
وفاة شقيقة الفنان الراحل صلاح منصور -

غروهي اتحادي لـ2022

غروهي اتحادي لـ2022
غروهي اتحادي لـ2022
أكد لـ«عكاظ» مصدر اتحادي أن عقد حارس مرمى الفريق الكروي الأول مارسيلو غروهي تبقى فيه عام واحد، ومن الصعب التفريط في الحارس البرازيلي الذي يشكل إضافة فنية للفريق الكروي منذ التعاقد معه في عهد إدارة الرئيس السابق لؤي هشام ناظر لمدة 3 سنوات ونصف تنتهي في منتصف العام ٢٠٢٢، موضحا أن الحارس غروهي يحظى بثقة مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني.

هذا وسيعود الحارس غروهي للذود عن مرمى الفريق الاتحادي في مباراة ضمك (السبت) ١٥ مايو الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ضمن الجولة (٢٧) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن غاب بسبب تراكم الإنذارات عن مباراة فريقه الماضية أمام فريق الباطن التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الاتحادي لقاء وديا أمام فريق الوحدة على ملعب نادي الاتحاد، ضمن تحضيرات العميد قبل استئناف مباريات الدوري المتبقية التي ستكون أمام فرق (ضمك، وأبها، والعين، والنصر)، إذ يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد ٤٦ نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً بالجبل الأخضر استعداداً للدراويش
التالى موسيماني يستقر على ملامح تشكيل الأهلي أمام صن داونز