أخبار عاجلة

تصريحات مفاجئة من محمد صلاح.. طالع التفاصيل

تصريحات مفاجئة من محمد صلاح.. طالع التفاصيل
تصريحات مفاجئة من محمد صلاح.. طالع التفاصيل

أصبح مستقبل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي غامضا مع النادي الإنجليزي علماً بأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2023.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إلى أن صلاح كان قد فتح الباب أمام رحيله عن الريدز وقد أعرب النجم المصري البالغ من العمر 28 عاماً عن إستعداده للإنضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة واللعب في إسبانيا.

وعن تجديد العقد, قال صلاح في تصريحات نقلتها الشبكة البريطانية:" لا أحد يتحدث معي عن ذلك لذا لا يمكنني قول الكثير عنه، النادي لم يتحدث معي عن أي شيء، لذلك أنا لا أعرف".

وعن طموحاته مع ليفربول, علق صلاح قائلا:" قلت من قبل إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى وأريد الفوز أيضاً بدوري أبطال أوروبا".

واختتم صلاح تصريحاته قائلا:" الفوز أمر عظيم، أنا فقط أحاول الفوز بالألقاب مراراً وتكراراً،  التتويج بالألقاب والبطولات جزء من مهمتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .