عاجل - ضربة قاضية لريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

عاجل - ضربة قاضية لريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي
عاجل - ضربة قاضية لريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربة موجعة قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض الدولي الفرنسي رافائئل فاران لإصابة قوية أمام أوساسونا، حيث اضطر على آثرها لمغادرة المباراة ونزول زميله ناتشو بدلًا منه.

وتشير التقارير الأولية بأن فاران يُعاني من إصابة قوية على مستوي ساقه اليمني، حيث من المتوقع غيابه عن مواجهة تشيلسي المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

ويتخلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة بنقطتين عن جاره أتليتيكو قبل أخر خمس جولات من الموسم، وذلك على ضو نتيجة مباراة ريال مدريد الجارية ضد أوساسونا حيث يتقدم الفريق الملكي بهدف نظيف حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .