بروسيا دورتموند يحسم مصير هالاند

بروسيا دورتموند يحسم مصير هالاند
بروسيا دورتموند يحسم مصير هالاند

كشف مايكل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند الألماني التأكيد على أنهم لن يتركوا نجم هجوم الفريق النرويجي إيرلينج هالاند يرحل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و صرح مينو رايولا وكيل أعمال النجم النرويجي مؤخرًا بأنه يحترم تصريح زورك برفض رحيل هالاند لكن هذا لا يعني أنه يوافق كليًا على رغبة النادي الألماني.

وقال زورك في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس العالمية": لقد تحدثت بشكل واضح للغاية حول هالاند، فلن يتم اتخاذ قرار حول مستقبله دون بوروسيا دورتموند".

وأضاف": بغض النظر عن المركز الذي سننهي فيه الموسم، سيواصل هالاند اللعب معنا (وذلك في إشارة إلى بقائه حتى لو لم يتأهل أسود الفيستيفال لدوري أبطال أوروبا)".

وعن فشل بطولة السوبر ليج، اختتم زورك تصريحاته قائلا: "أنا سعيد لأن هذا الشبح انتهى قبل أن يبدأ بالفعل وسعيد لأن بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ كان موقفهما من البداية واضحًا بعدم المشاركة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .