حمدالله ينفرد برقم مميز بعد هدفه في شباك السد القطري

حمدالله ينفرد برقم مميز بعد هدفه في شباك السد القطري
حمدالله ينفرد برقم مميز بعد هدفه في شباك السد القطري

نجح الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في الانفراد برقم مميز بعد هدفه الذي أسكنه شباك السد القطري.

وفاز النصر بثلاثية مقابل هدف أمس السبت أمام نظيره السد القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

واستطاع حمدالله أن يغرد منفردًا على صدارة ترتيب هدافي تاريخ مواجهات الفريقين، برصيد 3 أهداف، ويأتي بعده حسن الهيدوس وبغداد بونجاح ثنائي السد، وخالد الغنام لاعب النصر، برصيد هدفين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره فولاد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يوم العشرين من شهر أبريل الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .