بالأسماء.. تعرف على قائمة الغائبين عن الأهلي ضد الزمالك

بالأسماء.. تعرف على قائمة الغائبين عن الأهلي ضد الزمالك
بالأسماء.. تعرف على قائمة الغائبين عن الأهلي ضد الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة النصر القاهري، مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وفور انتهاء الفريق من مباراته مع النصر، يبدأ التحضير مباشرةً لمواجهة الزمالك المرتقبة في قمة الدوري المصري، يوم 18 أبريل الجاري.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات المؤثرة في صفوفه قبل لقاء القمة المرتقب، والذي يأتي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية والتي توج بها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويغيب عن المارد الأحمر كل من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر الذي أثبتت المسحة الطبية إصابته بفيروس كورونا، وياسر إبراهيم الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد هاني بعدما أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب النيجيري جونيور أجايي بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني، والتونسي علي معلول بعدما تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وحمدي فتحي الذي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، ومحمود وحيد الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .