أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

عمراني: الزمالك قتل المباراة مبكرا.. والمولودية تأثر بالغيابات

عمراني: الزمالك قتل المباراة مبكرا.. والمولودية تأثر بالغيابات
عمراني: الزمالك قتل المباراة مبكرا.. والمولودية تأثر بالغيابات
أكد عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، أن فريقه حاول تقديم مباراة قوية أمام الزمالك وتحقيق الفوز، ولكن الفريق الضيف نجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول.

وأضاف المدير الفني للمولودية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن فريقه سنحت له العديد من الفرص ولكنه لم يستغلها في اللقاء للتسجيل.

وشدد على أن فريقه هاجم منذ البداية وهو ما جعل هناك مساحات أمام لاعبي الزمالك، وسجلوا في الشوط الأول.

وأوضح عبد القادر عمراني أن فريقه عانى من وجود غيابات بسبب الإصابات بخلاف تعرض عبد الحق عبد الحفيظ للإصابة في اللقاء، موضحا أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات فريق.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب المجموعة

ورغم الخسارة يواصل الترجي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فرص تأهل الزمالك

وازدادت فرص تأهل الزمالك للدور المقبل في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة السبت القادم على تونجيت السنغالي في القاهرة، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.

غياب زيزو

ويعاني أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من إصابة في القدم، وغاب عن لقاء اليوم أمام المولودية.

خسارة الترجي

حقق فريق تونجيت السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الترجي التونسي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بالسنغال، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة

تقدم الترجي بهدف للاعب محمد علي بن رمضان، بينما سجل هدفي تونجيت كل من ديانج وبابي ديوب.

هدية للزمالك

وبهذا الفوز يمنح تونجيت هدية للزمالك وهي أن الترجي سيلعب آخر مباراة على ملعبه رادس أمام مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .