هيرتا برلين يستعيد خضيرة قبل مواجهة يونيون في الدوري الألماني

هيرتا برلين يستعيد خضيرة قبل مواجهة يونيون في الدوري الألماني
هيرتا برلين يستعيد خضيرة قبل مواجهة يونيون في الدوري الألماني

أعلن بال دارداي المدير الفني لفريق هيرتا برلين اليوم الجمعة أن سامي خضيرة المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، سيعود للمشاركة ضمن صفوف الفريق في مباراة الديربي المقررة أمام يونيون برلين بعد غد الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال دارداي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم :"سامي لم يتدرب معنا هذا الأسبوع فقط، وإنما تدرب جيدا. سأدفع به بالتأكيد في القائمة. هو أمر جيد أن يتواجد بالفريق."

ولم يحدد دارداي ما إذا كان سيشرك سامي خضيرة (33 عاما) ضمن التشكيل الأساسي.

وغاب خضيرة عن صفوف الفريق في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري بسبب إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة)، لكن دارداي يشعر الآن بالتفاؤل بشأنه.

وكان هيرتا برلين قد حقق الفوز في آخر مباراتي ديربي على ملعبه في العاصمة الألمانية، لكنه يواجه ضغوطا قبل مباراة يوم الأحد المقررة على ملعب "آندر آلتن فورستيري" معقل فريق يونيون برلين.

ويحتل هيرتا برلين حاليا المركز الرابع عشر في الدوري بفارق نقطة واحدة أمام أقرب مراكز الهبوط، بينما يحتل يونيون برلين المركز السابع ولا يزال ينافس على المشاركة في الدوري الأوروبي.

وقال آرني فريدريش مدير الكرة بنادي هيرتا برلين "يجب إدراك أن يونيون يقدم موسما قويا للغاية. نحن ندرك هذا. وسيكون حسم المواجهة أمامه صعبا. فنحن نواجه وضعا جديدا."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرابزون سبور يعلن إصابة محمود تريزيجيهالأحد 05/مايو/2024 - 05:45 م أعلن نادي طرابزون سبور التركي عن إصابة لاعبه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وأن اللاعب بدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .