أخبار عاجلة

أحمد حمودي هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية الجزائرية

أحمد حمودي هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية الجزائرية
أحمد حمودي هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية الجزائرية

يلتقي الزمالك مع نظيره مولودية الجزائر، في اللقاء المقرر له السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فى مواجهة تعتبر ضمن االأبر فى الجولة، وذلك بسبب المنافسة الكبيرة بين الزمالك ومولودية الجزائر على خطف البطاقة الثانية للصعود إلى دور الثمانية رفقة الترجي.

ويسعى فريق الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في المواجهتين المقبلتين، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة.

وطبقا للموقع الرسمى للزمالك واجه الفريق الأبيض الفرق الجزائرية في ١١ مباراة على مدار التاريخ، فاز في ٣ مواجهات وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مواجهتين، حيث سجل لاعبو الأبيض ١٤ هدفاً في شباك الفرق الجزائرية على مدار التاريخ، واستقبل الأبيض ٩ أهداف.

 

يعتبر أحمد حمودي لاعب الزمالك السابق، هداف الأبيض في تاريخ المواجهات أمام الفرق الجزائرية، حيث سجل هدفين في شباك مولودية بجاية بواقع هدف ذهاباً وآخر إياباً، ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا عام ٢٠١٦.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دوري أبطال أوروبا، 4 نجوم مهددون بالغياب عن الريال بذهاب نصف النهائيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:43 م يخوض فريق ريال مدريد، مواجهة حاسمة غدا الأربعاء، ضد حامل اللقب مانشستر سيتي في معقل الإنجليز ملعب الاتحاد .