أخبار عاجلة

جمال عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك

جمال عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك
جمال عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك
أكد جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك أنه سيتم خلال أيام إقامة اختبارات على مستوى محافظات مصر؛ من أجل ضم عناصر مميزة لقطاعات الكرة بالنادي.

وأضاف عبد الحميد، أن هذه الاختبارات ستتم من خلال لجنة يتم في الوقت الحالي تشكيلها للإشراف على هذا الأمر، وفور الانتهاء من تشكيلها سيتم إعلان الأسماء. 

على جانب آخر، تحدث جمال عبد الحميد عن الخطة الموضوعة لفريقي ١٩٩٩ و٢٠٠٠ بالنادي، حيث شدد على أنه يتم عمل دراسة للاستفادة بأفضل شكل ممكن من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستفادة منهم مع الفريق الأول، أو الخروج للإعارة لإكسابهم الخبرات.

وأشار عبد الحميد إلى أن فريق الأمل الذي سيتم تكوينه، سيكون من مختلف الأعمار السنية، بالإضافة لمجموعة اللاعبين المرتبطين بعقود مع النادي، وسيتم عمل مباريات ودية لهم مع فرق كبيرة للاحتكاك.

واختتم جمال عبد الحميد تصريحاته بأن الهدف من المباريات التي سيخوضها فريق الأمل هو الاحتكاك، وكذلك لفت الأنظار لهم تحسبا لخروج أي منهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع داخل مصر أو خارجها، وعليه ستكون هناك استفادة استثمارية، وذلك في حالة البيع، وفنية في حالة الإعارة لإكسابهم الخبرات.

اجتماع حازم إمام

وعقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، جلسة مع طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بالنادي.

وتواجد حازم إمام في مقر النادي اليوم الأربعاء برفقة أحمد حسام ميدو من أجل دعم الفريق الأول قبل مواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق

وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وصافح الثنائي اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.

وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة وصول بعثة الأهلي مطار قرطاج استعدادا للعودة إلى مصر (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 02:53 ص وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار قرطاج استعدادًا للعودة إلى مصر وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .