أخبار عاجلة

تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر

تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر
تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر

تقرر خضوع حمدي فتحي، نجم خط وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لفحص طبي، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة مصر وجزر القمر.

وأصيب فتحي خلال مباراة منتخبي مصر وكينيا، بالتواء في الذراع الأيمن، غادر على اثرها ملعب مباراة اليوم وحل عمر جابر بديلاً له، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق وتأهل الفراعنة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري إلى نهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويواجه منتخب مصر في  مباراته المقبلة في التصفيات يوم الاثنين المقبل، منتخب جزر القمر، بملعب القاهرة الدولي، بعد تأهل المنتخبين رسمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماييلي ورمضان صبحي يقودان تشكيل بيراميدز في مواجهة الإسماعيلي بالدوريالأحد 19/مايو/2024 - 05:15 م أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الإسماعيلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .