أخبار عاجلة

سيراميكا يعلق على انضمام ٣ لاعبين للمنتخب

سيراميكا يعلق على انضمام ٣ لاعبين للمنتخب
سيراميكا يعلق على انضمام ٣ لاعبين للمنتخب

أعرب طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، عن سعادته بانضمام ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى المنتخبات الوطنية.

سيراميكا يخدم المنتخب 

وقال أبو العينين: إن انضمام أحمد ياسر ريان وعامر عامر إلى صفوف المنتخب الوطني، يحقق أحد أهداف النادي، بتقديم لاعبين إلى المنتخب الوطني، وبذلك يخدم نادي سيراميكا كليوباترا الأهداف القومية الرياضة المصرية.

وشدد على أن نادي سيراميكا كليوباترا ضمن بضع أندية مصرية قدمت لاعبين إلى المنتخب الوطني، بفضل منظومة العمل الفني والإداري، وباهتمام كامل من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يبدي اهتماما كبيرا بالرياضة بشكل عام، ويؤمن بالشباب وتمكينهم في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن محمود نبيل، لاعب خط الوسط المنضم إلى المنتخب الأوليمبي، أحد أبناء النادي، والذي صعد مع الفريق من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز، وانضمامه إلى المنتخب يعد تتويجا لمجهوداته طوال الفترة الماضية، ونبيل هو أحد المواهب الشابة والمبشرة جدا في صفوف الفريق الأول.

وأنهى المشرف العام على الكرة حديثه قائلا: "نادي سيراميكا كليوباترا يضع منتخب مصر نصب عينيه، وظهر أكثر من لاعب من قبل في صفوف منتخبات الشباب والناشئين، منهم مصطفى سعد ميسي الذي كان قد انضم إلى منتخب الشباب مع الكابتن ربيع ياسين، وهو أيضا أحد مواهب النادي".

قائمة المنتخب الوطني
 
وجاءت القائمة النهائية التي اختارها البدري لمواجهتي كيتا وجزر القمر كالتالي:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر 
محمد هاني -عمر جابر-  أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي أفشة -مصطفى محمد -حسام حسن -أحمد ياسر ريان -محمد شريف.

موعد معسكر المنتخب

وينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 21 مارس الجاري وذلك قبل السفر على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة المنتخب الكينى في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

موعد مباراة كينيا وجزر القمر

وتقام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا يوم 25 مارس الجاري في الجولة الخامسة ثم تقام مباراة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس الجاري فى الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .