أخبار عاجلة
أرخص 7 ماركات سيارات زيرو فى السوق المصرية -

المنتخب الأولمبى يواجه أوكرانيا ودياً يوليو المقبل استعداداً للأولمبياد

المنتخب الأولمبى يواجه أوكرانيا ودياً يوليو المقبل استعداداً للأولمبياد
المنتخب الأولمبى يواجه أوكرانيا ودياً يوليو المقبل استعداداً للأولمبياد

اتفق اتحاد الكرة على مباراة ودية للمنتخب الأولمبى، بقيادة روجيريو ميكالى، أمام أوكرانيا فى فرنسا خلال شهر يوليو المقبل، فى ختام الاستعداد لأولمبياد باريس 2024.

ومازال اتحاد الكرة يبحث عن مباريات ودية للمنتخب الأولمبى خلال شهر يونيو المقبل، خاصة بعد تعثر مواجهة الأرجنتين واليابان وديا.

من ناحية أخرى، استقر اتحاد الكرة على تنظيم النسخة المقبلة من بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل، في مدينة شرم الشيخ.


وتمت الموافقة على مشاركة منتخب مصر للكرة الشاطئية في بطولة ودية دولية تحتضنها المغرب بطل كأس أفريقيا شهر يوليو المقبل، فى ضوء التحضير لبطولة أمم إفريقيا، والمؤهلة لكأس العالم 2025.

ودخل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي، معسكرًا تدريبيًّا بمحافظة الإسكندرية، السبت الماضي، في بداية تحضيراته لبطولة أمم أفريقيا المقبلة.


وشارك منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة بالإمارات، لكنه أنهى البطولة بالحصول على المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين التي ضمت الإمارات وإيطاليا وأمريكا.


وضمت قائمة الفراعنة فى كأس العالم الأخير كلا من: محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى سمير، مصطفى شيكا، مصطفى صاصا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، الحسينى طه، محمد عبد النبي لوحا، حسام باولو وإسماعيل بهجت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استاد القاهرة يستقبل مباراتي المنتخب الأولمبي أمام كوت ديفوارالأحد 02/يونيو/2024 - 11:32 م تقرر إقامة مباراتي منتخب مصر الأولمبي الوديتين أمام نظيره منتخب كوت ديفوار على ملعب استاد القاهرة الدولي
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024