أخبار عاجلة

طائرة الاتحاد تستعيد الأمجاد بـ«الذهب»

طائرة الاتحاد تستعيد الأمجاد بـ«الذهب»
طائرة الاتحاد تستعيد الأمجاد بـ«الذهب»
نجح فريق الاتحاد في التتويج بلقب كأس النخبة لكرة الطائرة (N9)؛ التي أقيمت على صالة الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد بجدة، وبذلك يسجل العميد أول لقب لبطولة النخبة في تاريخه، عقب الفوز على فريق الهلال في المباراة الختامية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وسط حضور جماهيري كبير في صالة نادي الاتحاد.

وتوّج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي فريق الاتحاد النخبة 2024، عقب الانتصار على فريق الهلال في المباراة الختامية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وتسلم عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور محمد بخاري والأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبون كأس البطولة والميداليات الذهبية.

من جانبه، بارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي لمجلس إدارة نادي الاتحاد وجهازه الفني والإداري واللاعبين والجماهير، تحليقهم ببطولة النخبة التي تحققت للمرة الأولى في تاريخ النادي، وإضافة بطل جديد في سجلات البطولة.

من جهته، أعلن عضو شرف نادي الاتحاد الداعم للألعاب المختلفة بالنادي الدكتور محمد بخاري عن تقديم مكافأة مالية مجزية للفريق الاتحادي لكرة الطائرة عقب تحقيق لقب كأس النخبة عن جدارة واستحقاق، مؤكداً أن هذه البطولة جاءت تتويجاً للمجهودات التي قدمتها طائرة العميد، وستكون مفتاح العودة للبطولات بمشيئة الله، مشيداً بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين والجماهير الوفية التي كانت الوقود الحقيقي للفريق خلال مباريات البطولة وتستحق الذهب من الأبطال الذين نجحوا في تحقيق كأس النخبة من أمام فريق الهلال في المباراة النهائية.

من جانبهم، قدم الجهازان الإداري والفني واللاعبون كأس النخبة لكرة الطائرة هدية لمجلس إدارة النادي وعضو الشرف الدكتور محمد بخاري الذي يقف خلف الفريق، وبتكاتف الجميع تحقق لقب البطولة، وكذلك لا ننسى الدعم الكبير من قبل جماهير العميد الغالية التي كان لها الدور المؤثر في حصد ذهب النخبة.

من جانب آخر، هنأ النجم الدولي الاتحادي السابق الكابتن نايف هزازي الاتحاد السعودي لكرة الطائرة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي، على نجاح بطولة النخبة لكرة الطائرة بجدة، التي توج فيها فريق الاتحاد بالكأس من أمام فريق الهلال في المباراة الختامية، مقدماً شكره لإدارة نادي الاتحاد على منحه فرصة التنظيم في بطولة النخبة لكرة الطائرة في صالة الألعاب المختلفة بالعميد، ولجميع طاقم العمل الذي ساهم في نجاح البطولة.

وقدم هزازي التهاني للاتحاديين بحصدهم لقب كأس النخبة للمرة الأولى في تاريخ النادي، وجاءت تتويجاً للفريق الاتحادي الذي قدم مباريات رائعة وتفوق على فرق (الابتسام، الأهلي، والهلال) بدعم جماهيري غفير ساهم في تحفيز اللاعبين لتحقيق الكأس الذهبية عن جدارة واستحقاق، متمنياً أن يكون ذهب النخبة بمثابة مفتاح البطولات لفريق الطائرة الاتحادية في السنوات القادمة.

وكانت الطائرة الاتحادية استهلت مشوارها في البطولة بالفوز على فريق الابتسام بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومن ثم كسبت مواجهة الديربي مع المنافس التقليدي الأهلي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وتفوقت على فريق الهلال في النهائي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وحصد لاعبو الاتحاد جوائز فردية في بطولة النخبة بجدة، إذ حصل بندر الزهر على (أفضل معد)، وإبراهيم مجرشي على (أفضل لاعب في مركز 3)، ولويس على (أفضل لاعب في مركز 4)، وأغاميز على (اللاعب الشامل).

على الصعيد ذاته، عبرت جماهير العميد عن فرحتها بتحقيق فريق الاتحاد لكرة الطائرة كأس النخبة بعد التفوق على فرق (الابتسام، الأهلي، والهلال)، واحتفلت الجماهير بتحقيق الطائرة الاتحادية لذهب النخبة، ورددت يا الاتحاد افرح دامت لك الفرحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024