أخبار عاجلة

ريمونتادا مثيرة، ليون يفوز على ليل 4-3 في الدوري الفرنسيالثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:24 ص الدوري الفرنسي، فاز فريق ليون علي منافسة ليل 4-3 في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة 32 من الدوري الفرنسي

ريمونتادا مثيرة، ليون يفوز على ليل 4-3 في الدوري الفرنسيالثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:24 ص الدوري الفرنسي، فاز فريق ليون علي منافسة ليل 4-3 في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة 32 من الدوري الفرنسي
ريمونتادا مثيرة، ليون يفوز على ليل 4-3 في الدوري الفرنسيالثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:24 ص
الدوري الفرنسي، فاز فريق ليون علي منافسة ليل 4-3 في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة 32 من الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي، فاز فريق ليون على منافسة ليل 4-3 في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

تفاصيل مباراة ليل وليون 

وأحرز أهداف فريق ليل اللاعب دياكيتي سجل الهدف الأول والثاني في الدقيقة 21، 85 وسجل الهدف الثالث اللاعب زيجروفا في الدقيقة 37.

بينما سجل أهداف فريق ليون كل من سعيد بن رحمة، ماليك فوفانا، لاكازيت وماما بالدي في الدقائق 65، 82، 88، 93.

نانت يتعادل أمام بريست

وتعادل فريق نانت الذي يلعب في صفوفه مصطفى محمد أمام بريست سلبيا، في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ترتيب نانت وبريست

وبهذه النتيجة يقع بريست في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، بينما يقع نانت ف المركز الـ14 برصيد 33 نقطة.

Advertisements

باريس سان جيرمان يتعادل أمام لوهافز

وتعادل فريق باريس سان جيرمان ولوهافر بنتيجة 3-3 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجاري 2023-2024.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

وتقدم كريستوفر أوبيري للضيوف في الدقيقة 19، وتعادل برادلي باركولا لباريس في الدقيقة 29، قبل أن يتقدم الغاني المخضرم آندريه أيو في الدقيقة 38.

وأحرز عبد الله توريه في الدقيقة 61 الهدف الثالث للوهافر ثم أحرز أشرف حكيمي وراموس هدفي باريس في الدقيقة 78 و95 من المباراة.

وبتلك النتيجة، أفسد لوهافر آمال الباريسيين في حسم التتويج بالدوري الفرنسي، حيث كان الفوز يعني حصد اللقب بشكل رسمي، ليتأجل الحسم إلى الجولات المقبلة.

وأصبح رصيد باريس سان جيرمان 70 نقطة في صدارة الترتيب، مبتعدا بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو، فيما رفع لوهافر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ15 بالجدول، وسط منافسته على تجنب الهبوط.

ويسعى "PSG" لحسم تتويجه بلقب الدوري رسميا للمرة الـ12 في تاريخه، لكن ذلك قد يتحقق دون أن يلعب حال تعثر أقرب ملاحقيه موناكو أمام ليون مساء الأحد ضمن منافسات الجولة نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن رفاق كيليان مبابي سيتوجهون إلى ألمانيا يوم الأربعاء المقبل لمواجهة بروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة العودة في الأسبوع التالي بملعب "حديقة الأمراء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حل المجلس، صبحي يوجه رسالة لمسئولي مركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورةالأحد 19/مايو/2024 - 07:53 م وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة، وذلك بعد حل مجلس الإدارة مؤخرا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .