أخبار عاجلة

الدوري الايطالي، ساسولو يكرر فوزه على إنتر ميلانالسبت 04/مايو/2024 - 11:59 م سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مستضيفه ساسولو، بنتيجة 1-0، في إطار لقاءات الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي.

الدوري الايطالي، ساسولو يكرر فوزه على إنتر ميلانالسبت 04/مايو/2024 - 11:59 م سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مستضيفه ساسولو، بنتيجة 1-0، في إطار لقاءات الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي.
الدوري الايطالي، ساسولو يكرر فوزه على إنتر ميلانالسبت 04/مايو/2024 - 11:59 م
سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مستضيفه ساسولو، بنتيجة 1-0، في إطار لقاءات الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي.

سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مستضيفه ساسولو، بنتيجة 1-0، في إطار لقاءات الجولة 35 من عمر الدوري الإيطالي.

سجل أرماند لاورينتي هدف المباراة الوحيد لساسولو بالدقيقة 20 من زمن اللقاء.

وكرر فريق ساسولو بهذا الانتصار، ما فعله في لقاء الدور الأول، ليصبح الفريق الوحيد حتى الآن الذي تمكن من الفوز على إنتر هذا الموسم، بل وفاز عليه مرتين.

منح هذا الفوز ساسولو فرصة بلوغ النقطة 29 بالمركز الـ 19 ويحيي آماله في الخروج من منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد إنتر عند 89 نقطة بالصدارة.

Advertisements

لاتسيو يفرط في الفوز في الدوري 

فرّط لاتسيو بالفوز والصعود إلى المركز السادس مؤقتا بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه مونتسا 2-2 السبت في المرحلة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح تشيرو إيموبيلي التسجيل للاتسيو (ق11) وعادل البوسني ميلان ديوريتش (ق75).

وبدا أن فريق العاصمة في طريقه إلى الفوز حين أضاف الأوروجواياني ماتياس فيسينو هدفًا ثانيًا (ق83)، لكنّ ديوريتش عادل مجددًا في الوقت القاتل (ق90+2).

وكان بإمكان لاتسيو الصعود إلى المركز السادس مؤقتًا ورفع حظوظه في التأهّل إلى الدوري الأوروبي، لكنه بقيَ سابعًا بـ56 نقطة بفارق نقطة عن أتالانتا الذي يلعب مع ساليرنيتانا الاثنين ويملك مباراة مؤجلة.

كما أصبح فريق العاصمة في خطر خسارة المركز السابع أيضًا المؤهل إلى دوري المؤتمر، إذ يفصل بينه وفيورنتينا ونابولي اللذين يلعبان لاحقًا خمس نقاطٍ فقط، مع أفضلية لفيورنتينا الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وهذه المباراة الأولى التي يتعثّر فيها لاتسيو بعد أربعة انتصاراتٍ في جميع المسابقات.

في المقابل، تعادل مونتسا للمباراة الثانية تواليا، والثالثة في آخر ست مباريات لم يذق فيها طعم الفوز.

وبقيَ مونتسا في المركز الحادي عشر بـ45 نقطة، ولا يزال بإمكانه إنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل إذ لا يبتعد سوى بفارق نقطتين عن تورينو العاشر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .