أخبار عاجلة

"مفاجأة إنجليزية".. محمد صلاح مطلوب في أرسنال

"مفاجأة إنجليزية".. محمد صلاح مطلوب في أرسنال
"مفاجأة إنجليزية".. محمد صلاح مطلوب في أرسنال

كشف تقرير صحفي، اليوم السبت، أن نادي أرسنال لديه فرصة ذهبية للتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول في موسم الانتقالات المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ذا تليجراف" البريطانية، فإن تعاقد " الجانرز" مع صلاح سوف يعزز من خيارات ميكيل أرتيتا الهجومية ويدعم مركز الجناح الأيمن رغم وجود بوكايو ساكا، خاصة وأن مستقبل صلاح في "أنفيلد" غير محسوم مع بقاء عام واحد في عقده الحالي مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي المصري يعد أحد اللاعبين المهمين في الدوري الإنجليزي، وسيمنح أرسنال ميزة على مانشستر سيتي وليفربول للموسم المقبل، ما يضيف خيارًا هجوميًا يزيد من القدرة التهديفية لـ"الجانرز".

وأوضحت أن استراتيجية أرتيتا تغيرت بالإتفاق مع إيدو المدير الرياضي للفريق، إذ كان يرغب أرسنال في التعاقد مع مهاجم بعدما أخفق جابريل جيسوس في العودة لمستواه، لكن تحول الاهتمام إلى مراكز أخرى بعدما نجح كاي هافيرتز في الظهور الجيد بمنطقة الهجوم.

ويقدم قائد منتخب مصر أداءً رائعًا مع ليفربول في الموسم الحالي، إذ شارك في 41 مباراة أسهم خلالها في 37 هدفًا، أحرز 24 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، صديق أوجولا رجل مباراة سيراميكا والداخليةالسبت 04/مايو/2024 - 09:30 م توج النيجيري صديق أوجولا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام الداخلية ، والتي إنتهت قبل قليل على استاد بتروسبورت
التالى موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الجونةالسبت 04/مايو/2024 - 09:30 م وشهدت قائمة النادي الأهلي أمام الجونة استمرار استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، كما يغيب كلا من