أخبار عاجلة

5 أندية في 9 أشهر فقط، عمرو وردة موهبة أتلفها الهوىالسبت 04/مايو/2024 - 05:49 ص أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني مساء الجمعة، فسخ عقد اللاعب عمرو وردة بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل نهاية منافسات المسابقة المحلية بجولة واحدة. وبهذا واصل اللاعب عمرو وردة رحلته مع الرحيل المُبكر من الأندية التي يلعب لها، بفسخ العقد الخامس في الأشهر الـ9 الأخيرة فقط. بانسيرايكوس اليوناني جاء ذلك بعد

5 أندية في 9 أشهر فقط، عمرو وردة موهبة أتلفها الهوىالسبت 04/مايو/2024 - 05:49 ص أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني مساء الجمعة، فسخ عقد اللاعب عمرو وردة بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل نهاية منافسات المسابقة المحلية بجولة واحدة. وبهذا واصل اللاعب عمرو وردة رحلته مع الرحيل المُبكر من الأندية التي يلعب لها، بفسخ العقد الخامس في الأشهر الـ9 الأخيرة فقط. بانسيرايكوس اليوناني جاء ذلك بعد
5 أندية في 9 أشهر فقط، عمرو وردة موهبة أتلفها الهوىالسبت 04/مايو/2024 - 05:49 ص
أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني مساء الجمعة، فسخ عقد اللاعب عمرو وردة بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل نهاية منافسات المسابقة المحلية بجولة واحدة. وبهذا واصل اللاعب عمرو وردة رحلته مع الرحيل المُبكر من الأندية التي يلعب لها، بفسخ العقد الخامس في الأشهر الـ9 الأخيرة فقط. بانسيرايكوس اليوناني جاء ذلك بعد

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني مساء الجمعة، فسخ عقد اللاعب عمرو وردة بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل نهاية منافسات المسابقة المحلية بجولة واحدة.

وبهذا واصل اللاعب عمرو وردة رحلته مع الرحيل المُبكر من الأندية التي يلعب لها، بفسخ العقد الخامس في الأشهر الـ9 الأخيرة فقط.

 

بانسيرايكوس اليوناني

جاء ذلك بعد أقل من 4 أشهر فقط على تعاقد النادي اليوناني مع عمرو وردة في صفقة انتقال حر، والمثير في الأمر أن اللاعب قدم مستويات جيدة بالفعل.

Advertisements

وردة شارك مع فريقه في 20 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ولم يكشف بانسيرايكوس عن سبب فسخ عقد وردة، ولكنه أمر ليس بجديد على اللاعب الذي رحل عن العديد من الأندية بنفس الطريقة.

 

عمرو وردة.. بطل أتلفه الهوى

بدأت أولى أزمات وردة مع نادي أبولون ليماسول القبرصي الذي غادره في نهاية يوليو الماضي، بعد الخلاف على طلباته المالية نظير تجديد العقد.

وفجر بعدها الرجاء المغربي مفاجأة بالتعاقد مع اللاعب الدولي السابق في أغسطس الماضي، ولكنه طلب الرحيل بعد 10 أيام فقط لأسباب "صحية".

وعلى إثر ذلك طالب النادي المغربي اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائي وهو ما تم بالفعل.

وبعد الرحيل عن الرجاء بأيام قليلة، أعلن عمرو وردة العودة إلى قبرص من بوابة فريق دوكسا، لكنه طلب فسخ عقده بعد 4 أيام فقط من إذ تلقى عرضا ماليا أكبر من نادي الاستقلال الإيراني.

ورغم ذلك فقد فشلت المفاوضات مع الاستقلال بسبب طلبات اللاعب، وفق تقارير صحفية حيث أصر على توفير طائرة خاصة له مع المغالاة في الطلبات المالية.

وفي سبتمبر الماضي، انضم وردة إلى صفوف فاركو ولعب مباراة وحيدة قبل أن ينقطع عن التدريبات ويطلب فسخ عقده ثم انضم للنادي اليوناني ورحل لاحقًا من جديد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، محمد شريف يقود هجوم الخليج أمام اتحاد جدةالخميس 16/مايو/2024 - 08:20 م أعلن مدربا فريقا الخليج واتحاد جدة عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الخميس.
التالى أحمد حمدي: نتطلع للتتويج بالكونفدرالية وإسعاد جماهير نادي الزمالكالخميس 16/مايو/2024 - 08:39 م قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة،