أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

منتخب الصالات يتأخر أمام موريتانيا 3 -1 فى الشوط الأول بكأس أمم أفريقيا

منتخب الصالات يتأخر أمام موريتانيا 3 -1 فى الشوط الأول بكأس أمم أفريقيا
منتخب الصالات يتأخر أمام موريتانيا 3 -1 فى الشوط الأول بكأس أمم أفريقيا

أنهى منتخب مصر لكرة الصالات الشوط الأول أمام نظيره الموريتاني متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

يضم التشكيل كل من جمال عبد الناصر حارس مرمى، جمال عبد الناصر ، مصطفى عيد ، محمد طلعت ، محمد سعيد ، محمد كوكي.

ويأتى على دكة الاحتياطي كل من محمود شوبير، أحمد فكري صالح، عصام علاء، عبد الرحمن عيد، عبد الرحمن سيد، علاء عيسى، خالد وليد، خالد مارادونا، أحمد علي.

واختار جهاد عرفة المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات القائمة النهائية للاعبين وضمت فى حراسة المرمى كلا من جمال عبد الناصر، محمود عبد الوهاب شوبير وأحمد فكرى صالح واللاعبين هم مصطفى عيد، عبد الرحمن عيد، خالد مارادونا، عصام علاء، محمد سعيد، محمد كوكى، علاء عيسي، محمد طلعت، عبد الرحمن سيد، خالد وليد وأحمد على. وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثانية للبطولة مع منتخبات ليبيا، موريتانيا وناميبيا.

تاريخيا أقيمت البطولة 6 مرات من قبل بداية من نسخة 1996 ونظمت مصر البطولات الثلاثة الأولى وفازت بها سنوات 1996 و2000 و2004، ونظمت ليبيا النسخة الرابعة 2008 وفازت بها على حساب مصر، وفي النسخة الخامسة نظمتها جنوب أفريقيا 2016 وفاز بها المغرب على حساب مصر أيضا، وفي نسخة البطولة السادسة نظمتها المغرب أيضا وفازت بها على حساب مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يصل للنجمة الأفريقية الرابعة على صعيد السوبر الأفريقى لليد
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر