أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

قرار غريب من ريال مدريد لكسر اللعنة قبل مواجهة مانشستر سيتيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:56 م لجأ مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالفي كارلو نشيلوتي، إلى خطوة غير معتادة قبل مواجة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قرار غريب من ريال مدريد لكسر اللعنة قبل مواجهة مانشستر سيتيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:56 م لجأ مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالفي كارلو نشيلوتي، إلى خطوة غير معتادة قبل مواجة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
قرار غريب من ريال مدريد لكسر اللعنة قبل مواجهة مانشستر سيتيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:56 م
لجأ مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالفي كارلو نشيلوتي، إلى خطوة غير معتادة قبل مواجة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لجأ مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو نشيلوتي، إلى خطوة غير معتادة قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، التي تجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، على ملعب "سانتياجو برنانبيو".

وذكر الصحفي الإسباني الشهير إيدو أجيري، أن كارلو أنشيلوتي أمر بتغيير فندق ريال مدريد الخاص باللاعبين، في إنجلترا قبل مباراة الغد، مؤكدا أن أنشيلوتي يؤمن بالخرافات، حيث جاء ريال مدريد إلى فندق سيتي سنتر في الموسمين الماضيين، وخسر أمام مانشستر سيتي في كليهما.

Advertisements

وأضاف أنه نتيجة لذلك، قرر أنشيلوتي تغيير الفندق هذه المرة، لأنه يتطلع إلى كسر اللعنة.

وتلاقى الفريقان في نصف نهائي البطولة الموسم الماضي، حيث فاز مانشستر سيتي على ملعبه بأربعة أهداف دون رد، ليتأهل إلى النهائي بإجمالي 5-1.

وفي الموسم قبل الماضي، تواجه الفريقان في نصف النهائي كذلك، حيث فاز مانشستر سيتي في "الاتحاد" بنتيجة 4-3 ولكنه لم يتأهل في النهاية، بعدما خسر في العودة بنتيجة 3-1.

أنشيلوتي: مباراة مانشستر سيتي غير مقلقة ونريد الفوز في ملعب الاتحاد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، التي تجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كرة القدم دائمًا ملك للاعبين، شهدت مباراة الذهاب مواجهة تنافسية وممتعة للغاية ونتمنى غدًا أن تكون كذلك أيضًا، أفكر في مباراة الغد لا أكثر من أن نتنافس ونقاتل ونكون واثقين، مباراة الذهاب كانت متكافئة، ولكن لدينا الثقة للعب هذه المباراة، لدي ثقة كبيرة في فريقي ونحن جيّدون جدًا، لا شيء يبقيني مستيقظًا في الليل".

وأوضح المدرب الإيطالي: "نحن الفريق الأقل تلقيًا للأهداف في الدوري، وهذا يعكس أن العمل الجماعي جيد جدًا، أطلب من الجميع العمل من أجل الفريق وهذا يعني الالتزام، بيلينجهام سجل العديد من الأهداف وهو ما لم يتوقعه أحد، لكن بشكل عام أطلب العمل من أجل الفريق سواء فينيسيوس، رودريجو".

عن إيرلينج هالاند: "يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي، هذه هي الحقيقة، وهناك حقيقة أخرى، عدم ظهوره في مباراة الذهاب يعود الفضل فيها إلى الدفاع".

وواصل أنشيلوتي: "غدًا نخطط للقيام بشيء كامل، والدفاع بشكل جيد، وعدم فقدان الكرة دون داعٍ والاستفادة من التحولات، الإحصائيات يجب أن يتم كسرها، ويجب أن تكون جماهيرنا هي الأسعد، لقد تنافس هذا الفريق دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ولا أرى المواجهة مقلقة".

تصريحات بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

فيما تحدث جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، التي تجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال. 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وقال بيلينجهام خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي: "أنا متوتر قليلًا بشأن هذا المؤتمر الصحفي أكثر من المباراة، متحمس جدًا للمباراة وأتطلع إلى النزول إلى الملعب واللعب، أنا لا أراهن أبدًا أو أذهب إلى بيوت المراهنة، لكن ما أعرفه هو أننا ريال مدريد".

وواصل: "الإهانات العنصرية؟ لقد اعتدنا على ذلك في المباريات خارج ملعبنا، علينا أن نفعل المزيد، لا ينبغي أن يحدث ذلك ويجب على أصحاب السلطة أن يفعلوا المزيد، في السنوات الأخيرة، تغيرت طريقة لعب فينيسيوس بسبب ذلك، علينا أن نفعل المزيد لدعم هؤلاء اللاعبين، لا أحد يستحق هذا النوع من الإساءة، علينا أن نناشد الأشخاص المسؤولين لتقديم المزيد من المسؤولية".

وفيما يخص تراجع مستواه مؤخرًا، أجاب: "أعتقد أن ما يقتلني هو الوتيرة والإصابة، لقد تغلبت على الألم في كاحلي، ولعبت ضد فالنسيا وسجلت هدفًا وحصلت على ضربة جزاء".

وردا على الهزيمة الصعبة من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الموسم الماضي برباعية نظيفة، قال بيلينجهام: "لقد تحدثت مع بعض اللاعبين، لقد أثرت عليهم كثيرًا، سبق وأن تعرضت لهزائم قاسية، عليك أن تفهم أنها مباراة جديدة، لا تبدأ وأنت متأخر بنتيجة 4-0، إنهم كذلك، كل شيء احترافي ولدينا الثقة".

وعن تغيير مركزه ودوره، قال: "كان علينا التكيف مع مواقف مختلفة مع وجود الكثير من الإصابات، لقد نجحت مع إجراء تغييرات صغيرة، يمكنني العمل في العديد من المراكز، لقد أظهرت ذلك".

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة مانشستر سيتي المقرر لها، غدا الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات أنشيلوتي انضمام أوريلين تشواميني إلى القائمة الرسمية، رغم أنه موقوف ولن يشارك في لقاء العودة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كاملة لمباراة مانشستر سيتي، كالآتي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي

الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز

يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموندالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:29 م يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في إيار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر