أخبار عاجلة

ماذا ينتظر الأهلى والزمالك أفريقياً بعد مباراة القمة؟

ماذا ينتظر الأهلى والزمالك أفريقياً بعد مباراة القمة؟
ماذا ينتظر الأهلى والزمالك أفريقياً بعد مباراة القمة؟

أغلق قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك، صفحة مباراة القمة سريعاً، والتى جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى لقاء الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد قطبا الكرة المصرية لاستكمال رحلة المنافسات الأفريقية، حيث يلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه الزمالك دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

س: متى تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك ودريمز الغاني؟ ج:يستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة الأحد (21 أبريل) فى السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) في السادسة مساءً أيضاً.

 

س: كيف تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي البطولات الأفريقية؟ ج:استطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2 في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

س: متى تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي ومازيمبي؟ ج:يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل الجاري.

 

س: كيف تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟ ج:تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

س: متى تسافر بعثة الأهلي إلى الكونغو؟ ج:حدد مارسيل كولر موعد السفر للكونغو لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا، حيث تقرر سفر البعثة فى الثانية ظهر غد الأربعاء على متن طائرة خاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المحترفين، عبده يحيي لاعب غزل المحلة: الجمهور سبب الفوز اليوم (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:18 م دوري المحترفين، تحدث عبده يحي قائد فريق غزل المحلة في تصريحات خاصة لفيتو عقب مباراة فريقة أمام لافيينا والتي أنتهت لصالح المحلة 2-1 في الجولة الثامنة من دوري القسم الثاني أ دوري المحترفين .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر