أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يرصد 70 مليون يورو لضم نجم منتخب الجزائرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:49 م يستهدف نادي مانشستر سيتي ، بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون.

مانشستر سيتي يرصد 70 مليون يورو لضم نجم منتخب الجزائرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:49 م يستهدف نادي مانشستر سيتي ، بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون.
مانشستر سيتي يرصد 70 مليون يورو لضم نجم منتخب الجزائرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:49 م
يستهدف نادي مانشستر سيتي ، بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون.

يستهدف نادي مانشستر سيتي، بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون واندررز، بنهاية الموسم الحالي (2023-2024).

ويقدّم اللاعب مستويات لافتة هذا الموسم مع وولفرهامبتون (الذئاب) حيث جذب أعين الأندية الإنجليزية المرموقة وعلى رأسها مانشستر سيتي.

أندية ترغب في ضم نوري 

وتطوّر مردود ريان آيت نوري مؤخّرًا، ليشمل أدوارًا متعددة بين مهام الظهير والجناح، عطفًا على إمكاناته المميزة في المراوغة والانطلاق بالكرة، ما جعله مطمعًا لعديد الأندية، فبخلاف مانشستر سيتي، هناك أرسنال وليفربول الطامحان إلى ضم اللاعب.

Advertisements

ريان آيت نوري إلى مانشستر سيتي!

طبقًا لمصادر منصّة فوتبول ترانسفير (FootballTransfers) المختصة في انتقالات كرة القدم، أجرى مانشستر سيتي مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون في الأسابيع الأخيرة بشأن التعاقد مع ريان آيت نوري الصيف المقبل.

مفاوضات مانشستر سيتي مع نوري

وسيعتمد مانشستر سيتي في مفاوضاته للتعاقد مع آيت نوري، على العلاقة القوية التي تجمعه بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الجزائري، الذي جلب العديد من النجوم إلى ملعب (الاتحاد) في السنوات القليلة الماضية.

وينتهي عقد آيت نوري -صاحب 4 مباريات دولية- الحالي مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وتُرجّح وسائل إعلام أن تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون يورو.

ويشير المصدر إلى أن مانشستر سيتي ينوي إقحام لاعبه سيرخيو غوميز إضافة إلى مبلغ مالي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع نوري، وأنّ وولفرهامبتون منفتح للغاية على الصفقة، بالنظر إلى العائد المادي الضخم.

المثير أن آيت نوري سجّل في الوقت الحالي أعلى قيمة تسويقية في كل مسيرته على الإطلاق، وهي 32 مليون يورو حسب منصّة ترانسفير ماركت (Transfermarket) ليدخل قائمة أغلى 5 أظهرة يسارية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قدّم ريان آيت نوري هذا الموسم؟

سجّل ريان آيت نوري 3 أهداف بقميص وولفرهامبتون هذا الموسم في كل البطولات، إضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمال علام يستقبل وفد فيفا بالجبلاية لمناقشة ملف تطوير كرة القدمالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:57 م اجتمع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مسئولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدراسة بعض الأمور المتعلقة بتطوير ملف كرة القدم.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر