أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

تقارير إنجليزية: أندية السعودية تنقذ دي خيا والسعي مستمر وراء محمد صلاحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص كشفت تقارير إنجليزية الضوء على وجهت الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، واستمراره من دون فريق حتى الآن.

تقارير إنجليزية: أندية السعودية تنقذ دي خيا والسعي مستمر وراء محمد صلاحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص كشفت تقارير إنجليزية الضوء على وجهت الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، واستمراره من دون فريق حتى الآن.
تقارير إنجليزية: أندية السعودية تنقذ دي خيا والسعي مستمر وراء محمد صلاحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص
كشفت تقارير إنجليزية الضوء على وجهت الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، واستمراره من دون فريق حتى الآن.

كشفت تقارير إنجليزية عن وجهة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، واستمراره من دون فريق حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" فإن اهتمام أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد مع مراكز أخرى غير حراسة المرمى ساهم في بقاء دي خيا دون نادي منذ أن غادر مانشستر يونايتد قبل 10 أشهرٍ.

وأوضحت الصحيفة أن "المال لم يكن يمثل مشكلة عند أندية روشن لكنها ركزت على المراكز الهجومية ومنح الأولوية لها في إبرام الصفقات".

Advertisements

وأشارت الصحيفة إلى أن أندية روشن سعت وما تزال للتعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعد جلب نجوم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كريم بنزيما.

وذكرت: "لقد تعاقدوا مع الحارسين المغربي ياسين بونو والسنغالي إدوارد ميندي بمبالغ تبدو أقل من النجوم الآخرين، لكنهم في الميركاتو الشتوي لم ينفقوا تقريبا أي شيء".

وأضافت أن أندية السعودية على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة على الصفقات في الصيف المقبل وتعد الميزانيات من الآن لذلك.

وربطت انتقال دي خيا إلى الدوري السعودي برغبة أحد الأندية في دعم مركز حراسة المرمى أكثر من غيره.

راتب دي خيا بالدوري السعودي 

وتابعت الصحيفة أن انتقال دي خيا سيكون مجانا إلى فريقه المقبل، لكن توجد عقبة راتبه الباهظ، حيث كان آخر راتب أسبوعي له في يونايتد 375 ألف جنيه إسترليني (نحو 1.75 مليون ريال سعودي".

وقالت: "وضع دي خيا يبدو معقدا إذ سيكون بحاجة لفريق يرغب في ضمه ويملك ميزانية مناسبة لأجره وطموحه أيضا، لكن في ظل وجود حراس يسعون للحصول على نسبة مشاركة أكبر سيكون التنافس عاليا" في الدوريات الأوروبية خاصة البريميرليج.

ولفتت إلى أنه ربما يفقد فرصه في هذا التنافس لا سيما أنه بعيد عن الملعب منذ نحو عام.

واختتمت  "من النادر أن يحصل لاعب على إجازة (طويلة) ويعود إلى أعلى مستوى،ولم يُسمع بذلك من قبل".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز،المصري يخطف فوزا صعبا من الداخلية بهدف نظيفالأحد 28/أبريل/2024 - 06:18 م الدوري الممتاز، خطف فريق المصري البورسعيدي فوزا صعبا من الداخلية، بهدف مع الثواني الاخيرة من المباراة خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ20 بالدوري المصري
التالى مران الأهلى.. مشاركة ياسر والشناوى ومروان.. واستمرار تصعيد الناشئين "صور"