أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

صدمة جمهور الزمالك بعد هدف الأهلي في مباراة القمة 127 (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:57 م القمة 127 ، شهد مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، ظهور ملامح الحزن والصدمة على وجوه أعضاء نادي الزمالك بعد تسجيل أحمد عبد القادر، لاعب نادي الأهلي، هدف التعادل في مرمى الزمالك خلال المباراة المثيرة المقامة على استاد القاهرة. وكانت 75 دقيقة مرت من مباراة القمة 127، التي تجمع الأهلي والزمالك الآن

القمة 127 ، شهد مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، ظهور ملامح الحزن والصدمة على وجوه أعضاء نادي الزمالك بعد تسجيل أحمد عبد القادر، لاعب نادي الأهلي، هدف التعادل في مرمى الزمالك خلال المباراة المثيرة المقامة على استاد القاهرة.

e6b2098722.jpg
71e9b6afc4.jpg
033839cb27.jpg
b5f5a9604e.jpg

وكانت 75 دقيقة مرت من مباراة القمة 127، التي تجمع الأهلي والزمالك الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، وأصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعد نجاح أحمد عبد القادر البديل في تسجيل هدف التعادل للأهلي  بعد عرضية ساحرة من الجبهة اليمنى من محمد مجدي أفشة.

وأجرى الأهلي ثلاثة تغييرات قبل انطلاقة الشوط الأول بدخول وسام أبو علي وعمرو السولية ورضا سليم، بدلا من موديست وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

فيما أجرى الزمالك تغييرا واحدا بدخول مصطفى الزناري بدلا من أحمد فتوح.

9c8fbd2a26.jpg
35bc71c3e7.jpg
e5af4a289b.jpg

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب الأهلي وسدد السولية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمدافع الأهلي محمد عبد المنعم في الدقيقة 49 بعد اعتدائه على سيف الجزيري في كرة مشتركة. 

ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري في الدقيقة 54، ثم يتراجع عن قراره بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

ويواصل الأهلي الضغط الهجومي ومحاضرة الزمالك في نصف ملعبه سعيا لإحراز هدف التعادل، لكن البسالة الدفاعية للاعبي الأبيض تفسد كل المحاولات الحمراء.

وتشهد الدقيقة 66 تبديل لصالح الزمالك.. دخول محمد شحاتة وسيد نيمار وخروج أحمد حمدي وعبد الله السعيد.

ويجري الأهلي تبديل في الدقيقة 70 بدخول أحمد عبد القادر بدلا محمد هاني. 

 

f80aaac0f7.jpg
50ded03b78.jpg
3ca4747cc7.jpg

تشكيل الزمالك أمام الأهلي في القمة 127

القمة 127، وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي.

ويضم تشكيل الزمالك أمام الأهلي في القمة 127 كلا من:

Advertisements

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين ومصطفى الزناري وياسر حمد ومحمد شحاتة وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا وسامسون أكينيولا وناصر منسي.
 

35574228d9.jpg
7881391225.jpg

 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في القمة 127

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق لخوض مباراة القمة أمام الزمالك

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

في خط الدفاع: محمد هانى، رامى ربيعه، محمد عبد المنعم، على معلول

في خط الوسط: كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، موديست، عمر كمال عبد الواحد

aa19babab5.jpg
78d3cfb628.jpg
69558e0cf9.jpg

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والزمالك

 وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك الى حكم الساحة إبراهيم نور الدين ويعاونه كلا من: سامي هلهل حكم مساعد أول وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثاني، وأحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد فار ثان.

09084b7782.jpg

قائمة الأهلى أمام الزمالك

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - محمد هاني - علي معلول - محمود متولي- أكرم توفيق- كريم الدبيس- عمر كمال.

خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - محمد مجدي "أفشة" - عمرو السولية- أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد - رضا سليم.
خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي.

 

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يحتل المركز التاسع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث خاض 10 مواجهات في المسابقة فاز في 6 مواجهات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه، وسجل لاعبوه 23 هدفا في شباك المنافسين بينما تلقت شباكه 11 هدفا.

على الجانب الأخر يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، حيث خاض 12 مباراة، فاز في خمس مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر أربع مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد احتفالات لاعبى بتروجت بعد الصعود للدورى الممتاز
التالى تأهل بتروجت، نتائج مباريات اليوم في دوري المحترفينالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:10 م دوري المحترفين، أسدل الستار اليوم الثلاثاء، علي مباريات الجولة السادسة لدوري المحترفين “مجموعة الفرق المتنافسة على الصعود للدوري الممتاز”